القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

كل ما تريد معرفتة عن لعبة مدام عفاف

لعبة مدام عفاف هي لعبة تجسد واقع المصريين منذ عشرات السنين و هو واقع مؤلم صراحة و لكن المصريين قاموا بتحويله إلي كوميديا و ذلك ليستطيعوا مواجهة هذا الواقع و هي البيروقراطية علي الأقل بالضحك، و في هذا السبيل قام مبرمج اللعبة بتحويل البيروقراطية و الفساد في مصر إلي لعبة ذهنية و هي لعبة مدام عفاف.

لعبة مدام عفاف الدور الأول
لعبة مدام عفاف

الألعاب التي تناقش و تتناول مواضيع حياتيه و واقعية تكون رائعة و تكون ناجحة جدًا و نحن نتوقع أن تسير لعبة مدام عفاف في هذا الطريق أيضًا، اللعبة تجسد واقع المصريين و المعاناة في البيروقراطية و الفساد في المصالح الحكومية نتيجة توظيف أشخاص غير مؤهلين و غيرها من الأسباب، لعبة مدام عفاف هي لعبة ذهنية بطابع كوميدي و بدأت تلقي إعجاب الكثير من الأشخاص في الفترة الأخيرة و لكن لأنها جديدة ليست مشهورة في الوقت الحالي و لكنها بالطبع ستكون شهيرة في الفترة القادمة نظرًا لأنها لعبة مسلية و رائعة و نظرا لأن اللعبة ليست مشهورة لا نجد الكثير من المواقع الإلكترونية تتحدث عن لعبة مدام عفاف و لا أي أخبار عنها لذلك قررنا إنشاء هذا المقال لتوضيح كل شئ عن لعبة مدام عفاف.

شرح لعبة مدام عفاف : 

تدور أحداث لعبة مدام عفاف حول مواطن مصري و رحلته في الذهاب إلي المصلحة الحكومية لختم 3 ورقات كل دور من أدوار المبني الحكومي الأربعة الدور الأول و الدور الثاني و الدور الثالث و الرابع الذي تصل عدد المكاتب في كل دور فيه إلي 100 مكتب و اللعبة عبارة عن لعبة ذهنية أو Puzzel مطلوب فيها من اللاعب الذي يمثل دور المواطن أن يجمع جميع المستندات التي يريد ختمها في الطريق حتي يصل لمكتب الموظف في هذا الدور و يصل أدفي النهاية لمكتب مدام عفاف. 
لعبة مدام عفاف
شرح لعبة مدام عفاف

لعبة مدام عفاف كوميدية لدرجة كبيرة فهي تعكس فعلًا واقع الشعب المصري تجاه الفساد الحكومي و البيروقراطية حيث إعتمد مبرمج اللعبة علي توظيف الحس الفكاهي في اللعبة بشكل إحترافي مع مراعاة كل تفاصيل الشخصيات في اللعبة رغم تصميم اللعبة البسيط، فمثلًا شخصية الموظف المسؤول عن ختم المستندات في كل دور هي موظف أصلع و بجانبه سلة قمامة من الأوراق الممزقة و ذلك دليل علي عدم تيسير خدمات المواطنين، بالإضافة إلي أن الشخصية الرئيسية في لعبة مدام عفاف هي موظفة حكومية تسمي مدام عفاف و بمظهر يعكس الشكل العام و الموروث الثقافي لشكل الموظفة المصرية التي يراها كل المواطنين المصريين تقريبًا تضع أي عراقيل عند طلب المواطن منها إنهاء أي مستند أو إنجاز عملها.
لعبة مدام عفاف
لعبة مدام عفاف

أحد أهم التفاصيل الكوميدية في اللعبة هو إستبدال شعار النسر علي ختم الأوراق الحكومية بشعار بطة و رغم أنها تفصيلة بسيطة إلي أنها تُضفي للعبة مظهر رائع و كوميدي بسيط.

تحميل لعبة مدام عفاف :

لعبة مدام عفاف
تحميل لعبة مدام عفاف

تتوفر لعبة مدام عفاف علي مختلف متاجر التطبيقات و الألعاب الإلكترونية و أهم هذة المتاجر هي متجر جوجل بلاي و آبل ستور و فيما يلي روابط تحميل لعبة مدام عفاف لكلا المتجرين

ما هي لعبة مدام عفاف ؟

لعبة مدام عفاف هي لعبة زهنية أو لعبة Puzzel تناقش حال المواطن المصري في رحلة إنجاز أي شئ من المصلحة الحكومية و هي لعبة متوفرة في منصة Wizzo للألعاب الإلكترونية التابعة لمجموعة MBC الإعلامية.

من هو مبرمج لعبة مدام عفاف ؟

قام ببرمجة لعبة مدام عفاف مجموعة من المبرمجين و المصممين المحترفين في مجال إنشاء الألعاب و هي لعبة تابعة لمجموعة MBC الإعلامية.

هل لعبة مدام عفاف متوفرة علي Wizzo ؟

نعم لعبة مدام عفاف Wizzo أحد الألعاب التي قامت مجموعة mbc الإعلامية بإنشائها لتعزيز الألعاب الموجودة في منصة ويزو التابعة للشركة.

هل لعبة مدام عفاف مجانية ؟

نعم لعبة مدام عفاف متوفرة بشكل مجاني تمامًا في مختلف متاجر الألعاب الإلكترونية علي الأجهزة المختلفة و لكن يمكن القيام بعمليات الشراء داخل اللعبة.

هل لعبة مدام عفاف جديدة ؟

نعم ظهرت لعبة مدام عفاف في الفترة الأخيرة و بدأ الحديث عن اللعبة في وسائل التواصل الإجتماعي من قبل المثيرين و ذلك بسبب الحس الفكاهي و الكوميديا الموجودين في اللعبة و عكسها لواقع يعيشه المثير من المصريون الذين يرتادوا المصالح الحكومية.

  • فيما يلي فيديو يوضح التريلر الرسمي للعبة مدام عفاف

بهذا نكون قد إنتهينا من هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن كل ما تريد معرفتة عن لعبة مدام عفاف الجديدة، نتمني أن نكون قد قدمنا المفيد و إذا كانت لديكم أي أسئلة أو إستفسارات يرجي كتابتها في قسم التعليقات أسفل هذا المقال و سيتم الرد عليكم في أسرع وقت ممكن.
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق