القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

حل مشكلة ضوء الفلاش في الواتس اب لا يعمل

تفاجئنا في التحديث الأخير لتطبيق واتساب الذي يعتبر تطبيق التواصل الإجتماعي رقم واحد في العالم الآن أن الفلاش في ستوري الواتس اب لا يعمل و هذة مشكلة كبيرة بالنسبة للكثير من الأشخاص الذين يستخدموا ضوء فلاش الواتس اب عند تصوير الحالات أو الستوريز لذلك سنوضح في هذا المقال حل مشكلة ضوء فلاش الواتس اب لا يعمل و غيرها من التفاصيل المهمة.
حل مشكلة ضوء الفلاش في الواتس اب لا يعمل
حل مشكلة ضوء الفلاش في الواتس اب لا يعمل

لاحظ معظم مستخدمي تطبيق WhatsApp ظهور مشكلة في الفلاش عند تصوير ستوري في التطبيق و هذة المشكلة هي أنه عند فتح كاميرا تصوير ستوري في الواتس اب نجد أن ضوء الفلاش في كاميرا الواتس اب لا يعمل أو مختفي و ذلك بسبب وجود زر إغلاق كاميرا الستوري فوق زر الفلاش مما أدي إلي ظهور مشكلة كييرة و غبية جدًا صراحة و هي أنه عند الضغط علي زر تشغيل ضوء الفلاش في الواتس اب يتم إغلاق كاميرا الستوري في التطبيق و ذلك لوجود زر حرف (X) المخصص لإغلاق الستوري في نفس مكان تشغيل الفلاش في الواتساب مما أدي إلي ظهور مشكلة ضوء فلاش الواتس اب لا يعمل؛ نتيجة مواجهة كل مستخدمين تطبيق Whatsapp تقريبا لهذة المشكلة و حرفيًا عدم وجود أي موقع إلكتروني يتحدث عن هذة المشكلة قررنا إنشاء هذا المقال لتوضيح كل شئ فيه بخصوص هذة المشكلة و عرض حل مشكلة ضوء الفلاش في الواتس اب لا يعمل.

ضوء الفلاش لا يعمل في الواتس اب :

رغم أن مشكلة ضوء الفلاش لا يعمل في الواتس اب مشكلة تواجه الكثير من الأشخاص الذين يستخدموا النطبيق إلا أنه لا يوجد الكثيرين منهم بحثوا عن حل مشكلة ضوء الفلاش لا يعمل في الواتس اب و ذلك لإعتقادهم أنه لا يوجد حل لهذة المشكلة لأنها مشكلة في التطبيق نفسه و لا يوجد عطل و هذا أمر صحيح و منطقي جدًا لأنها مشكلة غبية صراحة في تطبيق مشهور و ضخم مثل واتساب المفروض ألا تظهر فيه مثل هذة العيوب السخيفة و التي لا يمكن أن تظهر عند عمل أي شركة تكنولوجيا مبتدئة تطبيق تواصل بسيط شبية لتطبيق الواتس اب.
حل مشكلة ضوء الفلاش في الواتس اب لا يعمل
حل مشكلة ضوء الفلاش في الواتس اب لا يعمل

علي الرغم أن تطبيق واتساب هو التطبيق الأفضل في العالم للتواصل علي الإنترنت إلا أن مشكلة سخيفة و غبية مثل مشكلة ضوء الفلاش لا يعمل في الواتس اب ظهرت فيه في آخر تحديث للتطبيق و هي غلطة كبيرة لا يجب أن تحدث في تطبيق كبير مثل هذا و لكن الأخطاء تحدث دائمًا و من المتوقع أن تقوم شركة ميتا المسؤولة عن تطبيق واتساب بإرسال تحديث قريبًا للتطبيق تحل من خلالة هذة المشكلة، لكن حتي ذلك الحين يمكنكم تشغيل ضوء الفلاش في الواتس اب مجددًا عن طريق الخطوات و التفاصيل التي سنوضحها في هذا المقال و في الفقرة القادمة خصيصًا لذا يرجي متابعة القراءة بدقة و تركيز بمعرفة حل مشكلة ضوء الفلاش لا يعمل في الواتس اب بكل بساطة.

تشغيل ضوء الفلاش في الواتس اب :

لا يستطيع الكثير من المستخدمين لتطبيق الواتس اب إستخدام الفلاش في الستوريز و غيرها من وظائف كاميرا الواتس اب بسبب مشكلة ظهور علامة الخروج من الكاميرا علي أيقونة تشغيل الفلاش في الواتس اب، حتي عند تشغيل ضوء الفلاش في الهاتف نفسه و تشغيل كاميرا الواتس اب نجد أنه قد تم إغلاق ضوء الكشاف بسبب إستخدام الكشاف في تطبيق آخر لذلك سنوضح في هذة الفقرة كيفية تشغيل ضوء الفلاش في الواتس اب بكل سهولة
  1. قم بإعادة تشغيل هاتفك بعمل Restart
  2. قم بمسح ذاكرة التخزين المؤقت في تطبيق واتساب عن طريق الإعدادات - التطبيقات - واتساب - مكان التخزين - مسح ذاكرة التخزين المؤقت
    حل مشكلة ضوء الفلاش في الواتس اب لا يعمل
    حل مشكلة ضوء الفلاش في الواتس اب لا يعمل

  3. إذا لم تعمل معك هذة الطريقة فهذا يعني أن مشكلة ضوء الفلاش في الواتس اب هي مشكلة عامة في التطبيق و لا يمكن إصلاحها أو تشغيل الفلاش في الواتس اب
  4. ننصحك بإلتقاط الصور و الفيديوهات التي تريد تنزيلها في ستوري الواتس اب عن طريق كاميرا هاتفك نفسها و ليس كاميرا الواتساب.

كيف أشغل الفلاش في الواتس اب ؟

لا يمكن تشغيل الفلاش في الواتس اب الآن بالتحديث الحالي للتطبيق و ذلك لأن إصدار التطبيق الحالي توجد به مشكلة أساسية لا يمكن إصلاحها إلا من الشركة نفسها و هي مشكلة ضوء الفلاش لا يعمل في الواتس اب.

لماذا الفلاش لا يعمل في الواتس اب ؟

رغم أن أيقونة تشغيل الفلاش موجودة في كاميرا تطبيق الواتس اب إلا أن هنالك حرف إكس أو علامة الخروج في نفس مكان أيقونة تشغيل الفلاش و هي مشكلة أساسية في التطبيق لا يمكن إصلاحها إلا بإرسال شركة ميتا تحديث جديد للتطبيق.

هل هنالك تطبيق لتشغيل الفلاش في الواتس اب ؟

لا يوجد تطبيق يمكنه تشغيل الفلاش في الواتس اب و كل تطبيقات الفلاش هي مهمتها تشغيل الفلاش بكل بساطة كما يفعل خيار تشغيل الفلاش في الهاتف لذا فأنت لا تحتاج لتطبيق معين لتشغيل الفلاش في الواتس اب لأن مشكلة الفلاش هي مشكلة في تطبيق الواتس اب نفسه.

هل سيعمل ضوء الفلاش في الواتس اب ثانيًة ؟

من المتوقع أن تقوم شركة Meta المسؤولة عن تطبيق واتساب بإصدار تحديث جديد للتطبيق لحل مشكلة الفلاش في الواتساب و لكن المشكلة موجودة منذ فترة كبيرة و لم يتم حلها.

ضوء الفلاش في الواتس اب هو شئ مهم جدًا للتصوير و لكن أي شخص يريد جودة صور و فيديوهات أفضل في ستوري الواتساب سيتجه إلي التصوير بكاميرا الهاتف الخلفية لأن كاميرا الواتس اب تؤدي الغرض فقط و لا يوجد فيها أي ميزات جيدة مقارنتًا بكاميرا هاتفك لذا فنحن ننصح بإستخدام كاميرا الهاتف نفسه عند التصوير لتطبيق واتساب.

بهذا نكون قد إنتهينا من هذا المقال الذي وضحنا فيه حلول مختلفة مهمتها حل مشكلة ضوء فلاش الواتس اب لا يعمل، نتمني أن نكون قد قدمنا المفيد و إذا كانت لديكم أي أسئلة أو إستفسارات يرجي كتابتها في قسم التعليقات أسفل هذا المقال و سيتم الرد عليكم في أسرع وقت ممكن.
reaction:

تعليقات