القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

كيفية الحصول علي أكواد منصة أبواب مجانا

أكواد منصة أبواب مجانا هي أحد الوسائل التي تجعلك تستخدم المنصة مجانا و بسهولة و بدون أي قيود لذلك يبحث عنها الجميع و لكن لا يمكن لأي شخص أن يحصل علي كود منصة ابواب لأنه أمر صعب و يتطلب بعض الخطوات التي لا يعرفها معظم المهتمين بهذا الموضوع لذلك سنوضح في هذا المقال كيفية الحصول علي أكواد منصة أبواب مجانا.
اكواد ابواب
أكواد منصة أبواب مجانا

أكواد منصة أبواب هي أحد أفضل الطرق التسويقية نجاحا للمنصة حيث أن منصة أبواب هي أحد أفضل المنصات التعليمية في الوطن العربي حيث أنها منصة تعليمية إحترافية تحتوي علي مدرسين محترفين و شروحات لمختلف دروس السنوات الدراسية المختلفة ليس فقط في مصر أو الأردن بل في الكثير من الدول العربية و يتم تعديل الشروحات في كل دولة علي حسب المناهج الموجودة في هذة الدولة و لكن للأسف منصة أبواب هي منصة تعليمية مدفوعة و تتطلب إشتراك شهري من الطلاب ليتمكنوا من الدراسة فيها و إستخدامها و هذا ما يدفع الكثير منهم إلي ترك منصة أبواب و قد لاحظ المسؤولين عن منصة أبواب هذا الأمر و قاموا بإصدار العديد من أكواد منصة أبواب مجانا ليتمكن الطلبة من إستخدام المنصة لفترة كبيرة بشكل مجاني حتي يقتنعوا بأنها منصة تستحق دفع الأموال و الإشتراك فيها، لكن لا يعرف الكثير من الطلبة المهتمين بالمنصة عن أن هنالك أكواد مجانية في منصة أبواب لذلك سنوضح في هذا المقال كل شئ بالتفصيل عن كيفية الحصول علي أكواد منصة أبواب مجانا و غيرها من التفاصيل المهمة في هذا الشأن.

أكواد منصة أبواب مجانا :

يمكنك الحصول علي أكواد منصة أبواب مجانا عن طريق القيام ببعض الخطوات البسيطة و ستحصل علي كود خاص بك لإستخدم المنصة التعليمية لفترة محدودة من الزمن و بعدها يجب عليك الدفع و الإشتراك في منصة أبواب لكي تستطيع الإستمرار في إستخدامها و فيما يلي طريقة الحصول علي أكواد منصة أبواب مجانا
  1. ادخل إلي صفحة منصة أبواب مصر علي الفيس بوك
    أكواد منصة أبواب مجانا
    أكواد منصة أبواب مجانا

  2. تواصل مع الصفحة و اطلب منهم كود مجاني لمنصة أبواب كما هو موضح في الصورة
    كود منصة أبواب
    أكواد منصة أبواب مجانا

  3. ستتواصل معك الصفحة و توجهك إلي تحميل تطبيق أبواب و التسجيل فيه
  4. في الخطوة الأخيرة للتسجيل قم بعمل لقطة شاشة و إرسالهم لصفحة أبواب علي فيسبوك 
    أكواد منصة أبواب مجانا
    أكواد منصة أبواب مجانا

  5. في نفس المحادثة قم بإرسال إسمك الذي قمت بالتسجيل به في المنصة و رقم الهاتف و إذا لم تريد إرسال رقم الهاتف لا مشكلة
    أكواد منصة أبواب مجانا
    أكواد منصة أبواب مجانا

  6. سيتم إرسال كود منصة ابواب مجانا و يمكنك إستخدام المنصة بكل سهولة عن طريق إدخال الكود في تطبيق أبواب
    أكواد منصة أبواب مجانا
    كود منصة ابواب

  7. بعد إدخال الكود ستظهر لك رسالة تم تفعيل حسابك بنجاح و يمكنك إستخدام المنصة عن طريق الضغط علي خيار بدأ التعلم.
    أكواد منصة أبواب مجانا
    أكواد منصة أبواب مجانا

هل منصة أبواب مجانية ؟

لا منصة أبواب ليست مجانية و تتطلب إشتراك شهري أو ثانوي في المنصة لتتمكن من إستخدامها و لكن يمكن إستخدام المنصة مجانا عن طريق أكواد منصة أبواب التي توفر لك فترة تجربة مجانية محدودة للمنصة.

ما هو الكود في منصة أبواب ؟

كود منصة ابواب هو وسيلة لإعطاء قسيمة خصم أو تجربة مجانية لفترة محدودة في منصة أبواب و يمكنك الحصول علي هذة الأكواد بسهولة عن طريق الخطوات التي وضحناها في الفقرة السابقة.

هل يمكن إستخدام منصة أبواب مجانا ؟

نعم يمكنك إستخدام منصة أبواب عن طريق أكواد منصة أبواب مجانا التي يمكنك الحصول عليها بكل سهولة كما وضحنا في هذا المقال.

كيف احصل علي مفتاح أبواب ؟

المفتاح في منصة أبواب هو الكود الذي يمّكنك من إستخدام المنصة مجانا و يمكنك الحصول علي أكواد منصة أبواب مجانا عن طريق الخطوات التي وضحناها في هذا المقال.

أين أضع الكود في منصة أبواب ؟

أكواد منصة أبواب مجانا
أكواد منصة أبواب مجانا

يمكنك إدخال كود منصة ابواب مجانًا عند الإنتهاء من التسجيل في التطبيق و ظهور خيار أدخل رمز المفتاح و افتح مناهجك و بعد إدخال الكود في هذة الخانة و الضغط علي خيار افتح مناهجك سيتم تفعيل حسابك.

ما هي فترة إستخدام منصة أبواب مجانا ؟

الفترة التجريبية لإستخدام منصة أبواب لأول مرة هي 30 يوم أو شهر كامل بعد التسجيل في المنصة و بعدها يجب عليك الإشتراك في المنصة لتتمكن من إستخدامها.

-فيما يلي فيديو يوضح كيفية الحصول علي أكواد أبواب مجانا 


بهذا نكون قد إنتهينا من هذا المقال الذي وضحنا فيه كل شئ تقريبًا عن أكواد منصة أبواب و غيرها من التفاصيل، نتمني أن نكون قد قدمنا المفيد و إذا كانت لديكم أي أسئلة أو إستفسارات يرجي كتابتها في قسم التعليقات أسفل هذا المقال و سيتم الرد عليكم في أسرع وقت ممكن.
reaction:

تعليقات