القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

برنامج ميزان حساس بالجرام للاندرويد و الايفون

جميعنا نعلم أن الهاتف شئ مفيد جدا و لا غني عنه و لكن له حدود حتي ظهرت تطبيقات يمكنها فعل الكثير من الأشياء خارج الهاتف مثل برنامج ميزان حساس بالجرام للاندرويد و الايفون الذي تستطيع من خلالة قياس و وزن أي شئ صغير بالجرام بكل سهولة.
تطبيق ميزان الذهب للايفون
برنامج ميزان حساس بالجرام للاندرويد


إذا قال لي أحدهم من قبل أن هنالك تطبيق مخصص لوزن الذهب أو أي شئ صغير بالجرام بالتأكيد لن أصدقه لأن الهاتف لا يوجد به شئ يستطيع وزن أي شئ حتي الأشياء الصغيرة و لكن مع التطور التكنولوجي الذي شهدناه الفترة القصيرة الماضية إكتشفنا أن هنالك برنامج ميزان الذهب يمكنه وزن الذهب و الجرامات سواء للمطبخ أو أي مهمة اخري بكل بساطة و حقيقي و لكن لا يعرف عنه الكثير من الأشخاص لذلك سنوضح في هذا المقال كل شئ تقريبًا عن برنامج ميزان حساس بالجرام للاندرويد و الايفون، بالإضافة إلي المزيد من التفاصيل المهمة.

تطبيق ميزان الذهب بالجرام :

تطبيق ميزان الذهب بالجرام هو إختراع رائع صراحة و يمكنك من خلاله وزن أي شئ يحتاج إلي ميزان حساس فقط عن طريق هاتفك و هذا في حد ذاته شئ خارق للعادة لأن قدرات الهاتف و التطبيقات الموجودة فيه لها حدود و لكن هنالك بعض العباقرة قرروا إختراع تطبيق جديد للوزن عبارة عن برنامج ميزان حساس بالجرام للاندرويد و الايفون و بالفعل يعمل هذا التطبيق بشكل جيد و إذا إعتقدت أن هذا غير معقول يجب أن تصدق لأن هذة التطبيقات تستخدم مقياس التسارع الموجود في شاشة الهاتف لكي تعطيك وزنًا تقريبيًا لأي شئ تضعه عليها و لكنه ليس دقيق بنسبة كبيرة و يمكن أن نعتبره شئ للتسلية أو لمعرفة الوزن التقريبي لشئ معين.

تحميل برنامج ميزان الذهب للاندرويد :

قمنا بمراجعة العديد من التطبيقات التي تدعي أنها توفر الوزن الحساس و الدقيق للذهب أو الجرامات و لكننا لم نجد الكثير منها و لكننا إكتشفنا من بينهم برنامج رائع لوزن الجرامات و هو أفضل تطبيق من بينهم و فيما يلي التطبيق


برنامج ميزان حساس بالجرام للاندرويد
برنامج ميزان حساس بالجرام للاندرويد

يوفر لك التطبيق وزن الأشياء بالجرام عن طريق وضع هذة الأشياء علي شاشة الهاتف في المنطقة المخصصة و الدائرة الموجودة في التطبيق و ستلاحظ ظهور الوزن التقريبي بالجرام لهذا الشئ بكل بساطة، بالإضافة إلي وجود العديد من المميزات في التطبيق أهمها أنه يوفر إمكانية التحويل بين أدوات القياس و غيرها.

تطبيق ميزان الذهب للايفون :

هواتف الايفون من أكثر أنواع الهواتف التي لا يتوفر فيها مثل هذة التطبيقات التي تقدم شئ قد يكون ليس ضروري بالنسبة للكثيرين و لكننا وجدنا تطبيق للوزن بالجرام عن طريق الهاتف في متجر شركة آبل App Store و فيما يلي نبذة عن هذا التطبيق
  •  تطبيق IQ Digital Scale Simulator   
تطبيق ميزان الذهب للايفون
تطبيق ميزان الذهب للايفون

يوفر لك تطبيق ميزان الذهب للايفون إمكانية قياس أصغر الأشياء التي يصل وزنها إلي الجرامات و هو بالفعل ميزان حقيقي و يوفر قراءات و وزن شبه دقيق و لكنه ليس دقيق بنسبة كبيرة لأنه تطبيق علي الهاتف لا يمكنه توفير الوزن الدقيق و لكنه يوفر الوزن التقريبي.

هل برنامج الميزان الحساس بالجرام حقيقي ؟

نعم نوعية هذة البرامج حقيقية و لكنها ليست دقيقة هي توفر لك القيمة و الوزن التقريبي لأي شئ وزنه بالجرام ليس أكثر و هو في الغالب للتسلية و لا يمكن الإعتماد علي هذة التطبيقات.

هل يوجد ميزان في الايفون ؟

لا يوجد ميزان في الايفون ضمن التطبيقات الأساسية للهاتف و لكن توجد العديد من التطبيقات التي توفر لك إمكانية وزن أي شئ وزنه بالجرام علي شاشة هاتفك.

كيف احول الهاتف إلي ميزان ؟

يمكنك تخويل هاتفك إلي ميزان عن طريق تطبيق الوزن بالجرام التي وضحناها في هذا المقال و لكن يجب عليك معرفة أن هذة البرامج ليست دقيقة.

كيف يعمل برنامج الميزان بالجرام للهاتف ؟

يعمل برنامج ميزان حساس للاندرويد و للايفون عن طريق شاشة الهاتف و تستخدم مقياس التسارع الموجود في الشاشة لحساب الوزن التقريبي بالجرام لأي شئ.

- فيما يلي فيديو يشرح تطبيق الميزان الحساس بالجرام للهاتف


بهذا نكون قد إنتهينا من هذا المقال الذي وضحنا فيه برنامج ميزان حساس بالجرام للاندرويد و الايفون، نتمني أن نكون قد قدمنا الفائدة و إذا كانت لديكم أي أسئلة أو إستفسارات يرجي كتابتها في قسم التعليقات أسفل هذا المقال و سيتم الرد عليكم في أسرع وقت ممكن.
reaction:

تعليقات