القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

كيفية ترجمة فيديو يوتيوب

برنامج ترجمة فيديو يوتيوب أصبح ضرورة في الوقت الحالي بسبب إنتشار الكثير من فيديوهات اليوتيوب التعليمية و حتي الترفيهية و غيرهم باللغة الإنجليزية و هذة الفيديوهات بها محتوي و فائدة كبيرة لا تتوفر في المحتوي العربي بعض الأحيان لذلك تم تصميم برنامج ترجمة فيديو يوتيوب إلي العربية بشكل خاص ليكون أفضل حل لهذة المشكلة و هو بالفعل كذلك و في هذا المقال سنوضح كل شئ تقريبًا عن كيفية ترجمة فيديو يوتيوب.

كيفية ترجمة فيديو يوتيوب
برنامج ترجمة فيديو يوتيوب إلي العربية

المحتوي التعليمي و الترفيهي و غيرهم الكثير من أنواع المحتوي في اليوتيوب أصبحوا يتمتعوا بمنافسة كبيرة جدًا للوصول إلي أفضل الفيديوهات في مختلف المجالات و هذا شئ رائع و لهذا السبب تم عمل برنامج ترجمة فيديو يوتيوب، لكن للأسف تنتشر هذة المنافسة الكبيرة بين صناع المحتوي باللغة الإنجليزية فقط و ذلك لأن اللغة الإنجليزية هي اللغة التي يتحدث بها العالم حاليًا و المفروض أن يعرف كل شخص في مجال عمله أو التعليم أو غيرهم أن يتحدث بالإنجليزي نظرًا للفوائد الكثيرة من هذا الموضوع، لكن يوجد الكثير من الأشخاص لا يعرفوا أساسيات اللغة الإنجليزية و لا أي شئ عنها و لا حتي يريدوا تعلم هذة اللغة لأسبابهم الخاصة لذلك تم تصميم برنامج ترجمة فيديو يوتيوب إلي العربية لأنه تظل أحد أهم إهتمامات هؤلاء الأشخاص هي سماع الفيديوهات المليئة بالمعلومات الثرية و الفوائد و جودة الفيديوهات بشكل عام التي تتوفر فقط باللغة الإنجليزية في جميع المجالات المهمة في الحياة مثل التعليم، التكنولوجيا، العمل، الترفية و غيرها الكثير و لهذا تم إبتكار برنامج ترجمة فيديو يوتيوب إلي العربية ليكون حل مثالي لهذة المشكلة التي تواجه عدد كبير من الناس صراحة و معظم هؤلاء الأشخاص لا يعرفوا أنه ظهر حل رائع لترجمة فيديوهات اليوتيوب إلي العربية تلقائيًا لذلك قررنا إنشاء هذا المقال ليكون مقال توعوي شامل و كامل نوضح فيه كل شئ عن برنامج ترجمة فيديوهات يوتيوب و غيرها من التفاصيل المهمة، بالإضافة إلي الإجابة علي أهم الأسئلة الشائعة بخصوص هذا الموضوع.

برنامج ترجمة فيديو يوتيوب إلي العربية :

تم إنشاء العديد من البرامج التي تتخصص في ترجمة الفيديوهات من الإنجليزية إلي لغات مختلفة و لكننا لم نجد منذ فترة ليست ببعيدة أنه تم عمل أي برنامج ترجمة فيديو يوتيوب إلي العربية لسبب غير معروف صراحة حتي تم إنشاء أحد البرامج التي تتخصص في ترجمة فيديو من الإنجليزية إلي العربية مجانًا و فيما يلي نبذة عن هذا البرنامج الذي يعتبر أفضل برنامج ترجمة الفيديو إلي العربية تلقائيا بكل سهولة
  • برنامج Youvi
برنامج ترجمة فيديو يوتيوب
برنامج ترجمة فيديو يوتيوب إلي العربية

يوفر لك تطبيق Youvi إمكانية ترجمة أي فيديو في اليوتيوب باللغة الإنجليزية إلي العربية بكل سهولة عن طريق بعض الخطوات البسيطة و حاليًا هو أفضل برنامج ترجمة فيديو يوتيوب موجود حتي الآن و يستحق أن تستخدمة لمشاهدة مختلف فيديوهات اليوتيوب و ترجمتها إلي اللغة التي تريدها و ليس فقط اللغة العربية بل يمكنك ترجمة الفيديو الإنجليزي إلي أي لغة تريدها بكل بساطة كما سنوضح في الفقرة القادمة.

كيفية ترجمة فيديو علي الهاتف :

أحد أكثر المطالب التي يطلبها الجمهور العربي في اليوتيوب هي توفر ترجمة فيديو من الإنجليزية إلي العربية بسهولة و بدون أي تعقيدات و لكن للأسف هذا شئ لا يتوفر في معظم الفيديوهات المتوفرة في اليوتيوب باللغة الإنجليزية لأن الترجمة هي خاصية في اليوتيوب تتم إضافتها بواسطة صانع المحتوي نفسة و ليس منصة Youtube لذلك كان يجب إيجاد حل لهذة المشكلة لأن هنالك كم كبير من المحتوي المفيد و الرائع علي الإنترنت باللغة الإنجليزية و لا يستغل هذا المحتوي أو يشاهدة إلا من يتحدث باللغة الإنجليزية فقط و هنا برز دور برنامج ترجمة فيديو يوتيوب إلي العربية الي وفر حل رائع لمشكلة يواجهها معظم من يتحدث اللغة العربية و لا يتقن اللغة الإنجليزية و يريد مشاهدة الفيديوهات المفيدة و الإحترافية التي غالبًا ما تتوفر بالإنجليزي فقط و هذا الحل هو ترجمة فيديوهات اليوتيوب بكل سهولة عن طريق برنامج يوفي و فيما يلي شرح كيفية ترجمة فيديو علي الهاتف بكل بساطة
  1. قم بتحميل برنامج Youvi 
  2. إدخل إلي الفيديو الذي تريد ترجمتة في اليوتيوب و قم بنسخ رابط الفيديو
    برنامج ترجمة فيديو يوتيوب إلي العربية
    برنامج ترجمة فيديو يوتيوب إلي العربية

  3. قم بلصق رابط الفيديو في الخانة المخصصة في البرنامج ثم اضغط علي خيار Search كما هو موضح في الصورة التالية
    برنامج ترجمة فيديو يوتيوب إلي العربية
    برنامج ترجمة فيديو يوتيوب إلي العربية

  4. ستلاحظ تشغيل الفيديو و ظهور ترجمة الفيديو باللغة العربية بكل سهولة
    برنامج ترجمة فيديو يوتيوب إلي العربية
    برنامج ترجمة فيديو يوتيوب إلي العربية

تستطيع الإستمتاع بمشاهدة فيديو اليوتيوب الذي تريده عن طريق برنامج Youvi للعديد من أنظمة تشغيل الهواتف مثل الاندرويد و الايفون و كانت هذة الطريقة هي طريقة ترجمة فيديو يوتيوب إلي العربية للايفون و في الفقرة القادمة سنشرح الطريقة للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد.

ترجمة فيديو يوتيوب إلي العربية للاندرويد :

هواتف الاندرويد من أكثر الهواتف التي كانت لا يتوفر فيها برامج مثل برنامج ترجمة فيديو يوتيوب إلي العربية لأسباب ترجع إلي أن فكرة هذة البرامج جديدة و طالما أنها جديدة فمن المعروف أنه يتم إطلاقها لهواتف الايفون أولًا ثم يتم بعدها إطلاق هذة البرامج لهواتف الأندرويد مثلما حدث مع برنامج Youvi لترجمة الفيديوهات و فيما يلي شرح طريقة ترجمة فيديو يوتيوب إلي العربية للاندرويد بسهولة
  1. قم بتحميل برنامج Youvi للاندرويد
    ترجمة فيديو يوتيوب إلي العربية للاندرويد
    ترجمة فيديو يوتيوب إلي العربية للاندرويد

  2. قم بنسخ رابط الفيديو الذي تريد ترجمته
    ترجمة فيديو يوتيوب إلي العربية للاندرويد
    ترجمة فيديو يوتيوب إلي العربية للاندرويد

  3. قم بلصق رابط الفيديو في خانة الرابط في البرنامج و قم بالضغط علي خيار البحث
    ترجمة فيديو يوتيوب إلي العربية للاندرويد
    ترجمة فيديو يوتيوب إلي العربية للاندرويد

  4. ستلاحظ ظهور الفيديو مترجم بالكامل و العنوان أيضًا مترجم بطريقة رائعة بدون أي تخفيض في جودة الفيديو أو غيرها من المشاكل.
    ترجمة فيديو يوتيوب إلي العربية للاندرويد
    ترجمة فيديو يوتيوب إلي العربية للاندرويد

حتي وقت قريب لم يكن هنالك حل لمشكلة ترجمة فيديوهات اليوتيوب و لكن برنامج YouVi أصبح هو أفضل حل لهذة المشكلة و هو أفضل برنامج ترجمة فيديو يوتيوب إلي العربية للاندرويد.

برنامج ترجمة الفيديو إلي العربية تلقائيا للكمبيوتر :

برنامج Subtitle Workshop هو أفضل برنامج للكمبيوتر لترجمة الفيديوهات و لكن لا يتوفر برنامج في الكمبيوتر غيره قد يوفر لك ترجمة الفيديوهات إلي اللغة العربية تلقائيا و لكن تتوفر إضافة في جوجل كروم يمكن تحميلها تسمي ejoy English و هذة الإضافة توفر لك ترجمة الفيديوهات و الأفلام و غيرهم للعربي بطريقة رائعة و هي أفضل من أي برنامج ترجمة الفيديو إلي العربية تلقائيا للكمبيوتر بدون منازع.

كيفية ترجمة فيديو غير مترجم :

يمكنك ترجمة فيديو غير مترجم علي اليوتيوب لأي لغة في العالم تقريبًا عن طريق برنامج Youvi الذي شرحناه في هذا المقال و فيما يلي بعض اللغات الذي يوفر البرنامج ترجمة لها في الفيديوهات المختلفة و في أي فيديو تقريبًا
  • ترجمة بالعربي
  • ترجمة فيديو بالانجليزي.
  • ترجمة الفيديو باللغة الصينية.
  • اللغة الفرنسية.
  • اللغة الكورية.
  • اللغة الإيطالية.
  • اللغة الإسبانية.
  • اللغة الإندونيسية.
  • اللغة الماليزية.
  • اللغة التركية.
  • اللغة اليابانية.
  • اللغة الكردية.

موقع لترجمة الفيديو :

لا تتوفر العديد من المواقع التي توفر لك إمكانية ترجمة الفيديوهات بسهولة و لكن موقع Kapwing هو أسهل و أفضل موقع لترجمة الفيديو حيث أنه لترجمة الفيديو كل ما عليك القيام به هو رفع الفيديو الذي تريد ترجمتة و إختيار اللغة التي تريد ترجمة الفيديو إليها و سيقوم البرنامج بإضافة الترجمة للفيديو بطريقة متناسقة و رائعة.

هل يمكن ترجمة الفيديو من جوجل ؟

يبحث الكثير من الأشخاص عن ترجمة الفيديو من جوجل و لكن في الحقيقة أن ترجمة جوجل لا توفر خدمة مثل ترجمة الفيديوهات هي فقط لترجمة الكلمات و الصور ليس أكثر.

هل يوجد برنامج لترجمة الفيديوهات ؟

نعم يوجد برنامج رائع لترجمة الفيديوهات الموجودة في اليوتيوب و هو برنامج Youvi الذي يوفر لك ترجمة الفيديو باللغة الإنجليزية و اللغات المختلفة إلي اللغة العربية الصحيحة.

كيف تترجم مقطع يوتيوب ع جوال اندرويد ؟

يمكنك أن تترجم مقطع يوتيوب علي جوال اندرويد عن طريق تطبيق Youvi الرائع لترجمة فيديوهات اليوتيوب بكل سهولة و بدون الحاجة إلي القيام بأي تعديلات.

هل يوجد برنامج ترجمة الفيديو إلي العربية تلقائيا للاندرويد ؟

نعم يوجد برنامج ترجمة الفيديو إلي العربية تلقائيا للاندرويد و هو برنامج رائع و سهل جدا لترجمة أي فيديو في اليوتيوب إلي اللغة العربية و هو برنامج Youvi للأندرويد.

كيف تغير لغة الترجمة في اليوتيوب ؟

كيف تغير لغة الترجمة في اليوتيوب
كيف تغير لغة الترجمة في اليوتيوب

في كثير من الأحيان تكون هنالك ترجمة إفتراضية في فيديوهات اليوتيوب و لتغيير هذة الترجمة إلي أي لغة اخري قم بالضغط علي أيقونة الترجمة في الفيديو و إختر اللغة التي تريدها.

كيف افعل الترجمة من الإعدادات ؟

يمكنك تفعيل الترجمة من الاعدادات في اليوتيوب عن طريق خيار الترجمة الموجود في إعدادات كل فيديو يمكنك تفعيلها عن طريق الضغط علي هذا الخيار فقط و ستلاحظ ظهور ترجمة الفيديو إذا كان له ملف ترجمة علي اليوتيوب.

كيف تكتب ترجمة علي الفيديو ؟

معظم من يطرح سؤال كيف تكتب ترجمة علي الفيديو يكونوا من صناع المحتوي لأنهم يريدوا معرفة كيفية إضافة الترجمة إلي فيديوهات اليوتيوب و يمكنهم فعل ذلك ببساطة عن طريق توفير ملف ترجمة للفيديو و إضافته في خاصية ترجمة الفيديوهات الموجودة في منصة Youtube .

كيف أترجم مقطع فيديو لا يوجد له ملف ترجمة ؟

يمكنك ترجمة أي مقطع فيديو علي اليوتيوب سواء يوجد له ملف ترجمة أم لا عن طريق برنامج Youvi لترجمة الفيديوهات، يتوفر البرنامج للاندرويد و الايفون.

كيف احول الترجمة من انجليزي إلي عربي ؟

يمكنك التحويل بين اللغات في أي منصة أو خاصية للترجمة عن طريق الضغط علي خيار الترجمة و إختيار اللغة التي تريد الترجمة إليها بكل سهولة أو عن طريق سهم التبديل.

- فيما يلي فيديو يوضح كيفية ترجمة فيديو يوتيوب


بهذا نكون قد إنتهينا من هذا المقال الذي وضحنا فيه كل شئ عن برنامج ترجمة فيديو اليوتيوب إلي العربية، نتمني أن نكون قد قدمنا المفيد و إذا كانت لديكم أي أسئلة أو إستفسارات يرجي كتابتها في قسم التعليقات أسفل هذا المقال و سيتم الرد عليكم في أسرع وقت ممكن.
reaction:
Amr Abdelgelil
Amr Abdelgelil
كاتب محتوي شغوف، في رحلة للوصول بهذا الموقع الالكتروني إلي صدارة أفضل المواقع في مصر والوطن العربي.

تعليقات