القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

إيلون ماسك يشتري تويتر مقابل 44 مليار دولار

أخيرا إشتري إيلون ماسك تويتر بعد مناوشات كثيرة بينه و بين المنصة كل تفاصيل هذا الخبر سنستعرضها معكم بالكامل في هذا المقال لتعرفوا كل شئ عن شراء إيلون ماسك تويتر.
شراء إيلون ماسك تويتر
إيلون ماسك يشتري تويتر


قرار شراء تويتر من قبل الملياردير الأمريكي elon musk جاء مفاجئًا حيث كانت هنالك الكثير من المناوشات التي حدثت بين ايلون ماسك و منصة تويتر بسبب إعلان ماسك عن شراء تويتر و تقديم عرض و البدء فعلًا بعملية الشراء ثم إيقاف عملية الشراء لسبب غير مقنع مما أدي إلي هبوط أسهم تويتر، بعدها بدأ المسؤولين عن تويتر في مقاضاة إيلون ماسك و هذة المناوشات المتبادلة حصلت علي شهرة غير طبيعية حول العالم لدرجة أن كل شخص لديه إنترنت في أي منطقة من العالم عرف ماذا يحدث بين Elon Musk و تويتر و الان أعلن إيلون ماسك عن شراء تويتر بشكل نهائي و سنوضح لكم في هذا المقال كل ما تحتاجوا لمعرفته عن صفقة إيلون ماسك التي سيتم فيها شراء تويتر.

شراء تويتر من قبل Elon Musk :

إيلون ماسك يشتري تويتر
شراء تويتر إيلون ماسك


تمت الصفقة بالفعل و إشتري الملياردير الأمريكي elon musk المثير للجدل دائما تويتر و رغم أن عملية الشراء هذة تمت بإرادة إيلون ماسك الكاملة و لكنه مجبور علي شراء المنصة بعد قضايا عديدة رفعها المسؤولين عن تويتر بعد إعلان ماسك عن رغبته في الإستحواذ علي منصة و تطبيق التواصل الإجتماعي الشهير "Twitter" و هذة القضايا أجبرت إيلون ماسك بشكل من الأشكال علي شراء تويتر كل هذة ضغوطات ساهمت في إتمام صفقة شراء تويتر من قبل إيلون ماسك و بما أن هذة الضغوطات علي هوي الملياردير الأمريكي و أنه يريد فعلًا شراء تويتر منذ فترة و لكنه يقوم بكل المناوشات التي رأيناها لتخفيض سعر صفقة شراء منصة التواصل الإجتماعي العالمية.

إيلون ماسك تويتر :

إيلون ماسك تويتر
إيلون ماسك تويتر


بدأ إيلون ماسك منذ ساعات قليلة قام إيلون ماسك بنشر فيديو مدته ٩ ثواني فقط لزيارته لمقر شركة تويتر و معه حوض مزخرف و قام بالتعليق علي الفيديو بوصف "الدخول إلي Twitter HQ دع هذا يغرق" و قبلها بساعات قليلة قام إيلون ماسك بنشر أحد آرائه الإيجابية في منصة تويتر و هذا كله يدل علي إقتراب إتمام صفقة شراء تويتر.
الشئ الجميل في تويتر هو كيفية تمكين صحافة المواطنين - فالناس قادرون علي نشر الأخبار دون تحيز مؤسسي.
إيلون ماسك عبر تويتر

هل سيشتري إيلون ماسك تويتر ؟

نعم تم التأكيد علي أن إيلون ماسك سيشتري منصة التواصل الإجتماعي الشهيرة "تويتر" بشكل نهائي بعد مناوشات كبيرة في الفترة الأخيرة بين ماسك و مجلس إدارة تويتر.

متي سيشتري إيلون ماسك تويتر ؟

صفقة شراء تويتر سيتممها إيلون ماسك في يوم الجمعة القادم الموافق ٢٨ أكتوبر ٢٠٢٢ أو قبل ذلك و ذلك بسبب إلزام القاضي إيلون ماسك بإتكمال صفقة الإستحواذ علي تويتر قبل يوم الجمعة و إلا سيواجه أحكامًا قانونية بعد مناوشاته مع تويتر.

هل إشتري إيلون ماسك تويتر بالفعل ؟

نعم تمت الصفقة الآن و إشتري Elon Musk منصة تويتر و يقوم إيلون ماسك في هذة الأيام بعقد إجتماعات داخل شركة تويتر و من المقرر أن يتحدث إلي الموظفين الجمعة و يتمم الصفقة في نفس اليوم.

بكم إشتري إيلون ماسك تويتر ؟

تم الإعلان عن قيمة صفقة شراء تويتر النهائية التي سيتممها إيلون ماسك و ستتم الصفقة بسعر 44 مليار دولار أمريكي من إيلون ماسك إلي المالك الحالي لتويتر جاك دورسي و بالمناسبة هو مؤسس المنصة أيضًا.

لماذا إشتري إيلون ماسك تويتر ؟

طوال فترة المناوشات التي حدثت بين تويتر و إيلون ماسك أعلن فيها إيلون ماسك كل شئ سلبي يريد تغييره في تويتر و أبرز هذة الأشياء هو عدم إعطاء الحرية الكاملة للمستخدمين في التعبير عن آرائهم و إنتشار الحسابات المزيفة في المنصة.

 
بهذا نكون قد إنتهينا من هذا المقال الذي وضحنا فيه تفاصيل شراء تويتر من قبل إيلون ماسك، نتمني أن نقوم بإنشاء حوار و مناقضة حول هذا الموضوع في التعليقات لذا لا تنسي المشاركة برأيك في التعليقات أسفل هذا المقال و سيتم الرد عليك فورًا.
reaction:
Amr Abdelgelil
Amr Abdelgelil
كاتب محتوي شغوف، في رحلة للوصول بهذا الموقع الالكتروني إلي صدارة أفضل المواقع في مصر والوطن العربي.

تعليقات