القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

كيفية تحسين جودة كاميرا السناب شات

تحسين جودة كاميرا السناب هو موضوع منتشر جدا بين مستخدمي السناب شات و ذلك بسبب وجود مشكلة في تصوير السناب و كاميرا التطبيق لذلك سنوضح لكم في هذا المقالة حل مشكلة تصوير السناب للاندرويد و الايفون.
تحسين جودة كاميرا السناب شات
تحسين جودة كاميرا السناب شات


تواجهني كثيرًا مشكلة تصوير السناب للاندرويد و للايفون و ذلك لأنني أمتلك هاتفين بنظامي تشغيل مختلفين و في كلا الهاتفين تظهر مشكلة إنخفاض جودة كاميرا السناب شات حتي إعتقدت أنها مشكلة في التطبيق نفسه، أيضًا لاحظنا أن العديد من مشاهير السناب شات جودة كاميرا السناب لديهم ليست جيدة علي الإطلاق علي الرغم من أنهم مشاهير و يجب أن يعرفوا كيفية إخراج المحتوي بأعلي جودة ممكنة و تفعيل الميزات المختلفة في تطبيق Snapchat للحصول علي جودة توصير و صوت رائعة تليق بشهرتهم و توفي بمتطلبات المشاهدين الذين تكون جودة التصوير بالنسبة لهم شئ مهم جدا و لكن وجدنا أنه لم يكتشف أحد حتي الآن طريقة تحسين جودة كاميرا السناب و يظلوا يصوروا السنابات بجودة منخفضة لهذا سنشرح لكم في هذا المقال كيفية التصوير بجودة عالية في السناب شات بدون أي مشاكل.

حل مشكلة تصوير السناب للاندرويد :

الحقيقة أن هنالك بعض الإعدادات التي يجب تفعيلها في كاميرا سنابشات لكي تقوم بالتصوير بجودة عالية و تحسين جودة كاميرا السناب و ذلك نتيجة للشكاوي الكثيرة التي تصل لشركة Snapchat بإستمرار بخصوص الكاميرا و عدم وضوح الصور و الفيديوهات فيها و قد قامت الشركة بإضافة ميزة تحسين الصور في السناب لتفادي المشاكل التي تنتج عن تقليل جودة الصورة في التطبيق و فيما يلي شرح كيفية تفعيل هذة الميزة و حل مشكلة تصوير السناب للاندرويد بكل سهولة.
  1. ادخل إلي الإعدادات في Snapchat
    حل مشكلة تصوير السناب للاندرويد
    حل مشكلة تصوير السناب للاندرويد

  2. اختر لوحة "منتجات مخصصة لأجلي" و قم بتفعيل الميزة
    حل مشكلة تصوير السناب للاندرويد
    حل مشكلة تصوير السناب للاندرويد

  3. اختار لون البشرة الأقرب لبشرتك
    حل مشكلة تصوير السناب للاندرويد
    حل مشكلة تصوير السناب للاندرويد


  4. بعدها اختر المشكلة التي تواجهها في كاميرا السناب و جاوب علي باقي الأسئلة و في غضون ساعات يتلاحظ حل مشكلة تصوير السناب للاندرويد.
    حل مشكلة تصوير السناب للاندرويد
    حل مشكلة تصوير السناب للاندرويد

كيف اخلي تصوير السناب واضح للايفون :

من المعروف لدي الكثير من مستخدمين سناب شات أن إستخدام هواتف الايفون في تصوير السناب شئ رائع و يزيد من جودة التصوير و ذلك لأن تطبيق سناب شات يستخدم خصائص الكاميرا في الأيفون بشكل مباشر علي عكس هواتف الأندرويد و لكن بعض الأشخاص يواجهوا مشكلة تقليل الجودة في تطبيق سناب شات لذلك سنشرح في الخطوات التالية حل مشكلة تصوير سناب مشوش ايفون بكل بساطة.
  1. ادخل إلي الإعدادات في هاتفك الايفون
  2. اختر تطبيق الكاميرا
    تصوير سناب شات مشوش ايفون
    تصوير سناب شات مشوش ايفون

  3. اضغط علي خيار تسجيل الفيديو ثم إختر 1080 بمعدل 30 إطار في الثانية
    كيف اخلي تصوير السناب واضح للايفون
    كيف اخلي تصوير السناب واضح للايفون

  4. بهذا نكون قد وفرنا لكم أفضل إجابة عن سؤال يتكرر بكثرة و هو كيف اخلي تصوير السناب واضح للايفون بدون مشاكل 

نصائح لتصوير سنابات بجودة عالية :

تحسين جودة كاميرا السناب
تحسين جودة كاميرا السناب


إذا لم تجد في الطرق التي شرحناها في الفقرات السابقة بهذا المقال مبتغاك فسنعرض لك بعض النصائح التي بالتأكيد ستكون مفيدة للتصوير بجودة عالية و تحسين جودة كاميرا السناب ببساطة
  • الإضاءة
إهتم بالإضاءة علي وجهك عند التصوير من خلال كاميرا السناب حتي و لو كنت ستسخدم إضاءة بسيطة أو حتي ستستخدم إضاءة طبيعية فهي تسمح لك بإلتقاط أعلي جودة ممكنه من الكاميرا.
  • خلفية التصوير
حاول أن تستخدم أكثر من لون خلفية أثناء تصوير السنابات و أن يكون ورائك ألوان متعددة و خلفية بألوان مناسبة لزيادة جودة التصوير و تحسين جودة كاميرا السناب.
  • عزل الصورة
حاول أن تستخدم ميزة العزل أثناء التصوير لأن كاميرا السناب ليست متقدمة بدرجة كبيرة و قد تركز علي أشياء أخري في السنابات بدلًا من التركيز علي وجهك و جعل الصورة بجودة عالية.
  • تنظيف الكاميرا
من أكثر النصائح التي يُستهام بها للتوصير بجودة عالية هي تنظيف الكاميرا فالكاميرا ستعطيك جودة لن تتخيلها بعد تنظيفها بشكل جيد عن طريق منديل مخصص للكاميرا.
  • عدم الإهتزاز 
أثناء التصوير لا تقوم بهز الجوال بشكل مستمر لكي لا تقل جودة التصوير و الأفضل أن تقوم بتثبيت الهاتف علي أي شئ ثم البدء بالتصوير.
  • فلتر تصفية الوجه
إستخدم فلتر تصفية الوجه عند التصوير من خلال كاميرا السناب شات فهو سيعطي إنطباع بأن جودة التصوير في أفضل.

ما سبب تقليل جودة التصوير في السناب شات ؟

يرجع سبب تقليل جودة الصورة في السناب إلي نظام تطبيق سناب شات و برمجيات سناب شات علي معظم أنواع الهواتف الذكية و يتم إصدار ميزات بإستمرار لتحسين جودة كاميرا السناب.

كيف اضبط اعدادات الكاميرا للسناب ؟

يمكنك ضبط اعدادات الكاميرا للسناب شات بكل سهولة عن طريق الدخول إلي إعدادات تطبيق الكاميرا في هاتفك مهما كان نوعه و ضبط إعدادات تصوير الفيديو علي 1080 بعدل 30 إطار في الثانية.

كم جودة السناب ؟

مفهوم جودة الصور و الفيديوهات العالية هو مفهوم غير موجود في تطبيق سناب شات و ذلك يرجع للعديد من الأسباب و لكن يمكننا القول من التجربة أن جودة 1080 مع 30 إطار في الثامية هي الجودة المناسبة التي توفر صورة واضحة في السناب.

كيف افتح الكاميرا في سناب شات ؟

تستطيع فتح كاميرا السناب بمجرد فتح التطبيق بكل سهولة و إذا لم تكن الكاميرا مفتوحة في الشاشة الرئيسية قم بتشغيلها عن طريق فتح التطبيق و السحب إلي اليمين أو اليسار حتي تفتح الكاميرا.

كيف اقفل الكاميرا في سناب شات ؟

لقفل الكاميرا في سناب شات قم بالسحب إلي اليمين للدخول إلي صفحة مشاهدة السنابات و القصص للأشخاص الذين قمت أنت بإضافتهم و ستقفل كاميرا السناب التي تكون هي الصفحة الرئيسية للسناب دائمًا.

- فيما يلي فيديو يوضح كيفية تحسين جودة كاميرا السناب لتعم الفائدة


بهذا نكون قد إنتهينا من هذا المقال الذي شرحنا فيه كل شئ عن تحسين جودة كاميرا السناب بشكل وافي، نتمني أن نكون قد قدمنا المفيد و إذا كانت لديكم أي أسئلة أو إستفسارات يرجي كتابتها في قسم التعليقات أسفل هذا المقال و سيتم الرد عليكم في أسرع وقت ممكن.
reaction:
Amr Abdelgelil
Amr Abdelgelil
كاتب محتوي شغوف، في رحلة للوصول بهذا الموقع الالكتروني إلي صدارة أفضل المواقع في مصر والوطن العربي.

تعليقات