أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

آخر الأخبار

افضل تطبيقات تحفيزية للطلاب

تطبيقات تحفيزية للطلاب هو مطلب لكل طالب حيث أنني طالب و كثير من الأحيان أفتقد إلي التحفيز و أتجاهل الدراسة لهذا السبب و لا يوجد أي شئ يحفزني للدراسة و ينصحني لذلك بدأت في البحث و وجدت برامج تحفيزية للطلاب رائعة جربتها و كانت تطبيقات إيجابية و وسيلة فعّالة جدا لتحفيزي للدراسة لهذا سأُشارك معكم في هذا المقال اسماء برامج تحفيزية رائعة ستفيدك في دراستك.

برامج تحفيزية للطلاب
تطبيقات تحفيزية للطلاب


يحتاج الطلاب في كثير من الأحيان إلي التحفيز و الإيجابية بل هم أكثر فئة تحتاج إلي التحفيز بشكل مستمر و ذلك بسبب الجهد الكبير المطلوب منهم بذله بإستمرار و دون توقف طوال سنين طويلة أو حتي علي مدار سنة دراسية كاملة و لهذا يجب أن يكون لديهم أي شئ يقوم بدور تحفيزي سواء شخص أو مكافآت أو غيرها و لكن للأسف معظم هؤلاء الطلاب لا يجدوا أي شئ لتحفيزهم لذلك وجدنا حل رائع لهذة المشكلة الكبيرة و هو إستخدام تطبيقات تحفيزية للطلاب علي هواتفهم لتكون هذة التطبيقات هي أفضل وسيلة لتشجيع و تحفيز الطلبة علي الدراسة دون توقف، للأسف لا توجد الكثير من المواقع الإلكترونية توضح أفضل التطبيقات و البرامج التحفيزية المختلفة للطلاب لهذا قررنا كتابة هذا المقال الذي سنوضح فيه افضل برامج تحفيزية للطلاب و غيرها الكثير كمساهمة بسيطة منا لمساعدة طلاب الثانوية العامة و طلاب السنوات المختلفة لذلك نحن ننصحكم بقراءة هذا المقال بشكل كامل و بتركيز شديد لمعرفة أفضل تطبيق تحفيزي مناسب لكم.

تطبيقات تحفيزية للطلاب :

التطبيقات التحفيزية التي سنوضحها في هذة الفقرة تقوم بتشجيع الطلاب و غيرهم بأساليب مجربة و مدروسة و فعّالة و معروفة في العالم كله أنها طرق رائعة للتحفيز لذلك يرجي التركيز في قراءة هذا المقال بالكامل و معرفة كل شئ عن تطبيقات تحفيزية للطلاب التي سنوضحها في هذة الفقرة و معرفة أنسب تطبيق لك لإستخدامه و فيما يلي افضل تطبيقات تحفيزية فعلا للطلاب

  • تطبيق التحفيز اليومي Daily Motivation
اسماء برامج تحفيزية
تطبيقات تحفيزية للطلاب


نحن نعتبر هذا التطبيق هو أفضل تطبيق تحفيز للطلاب لأن هذا التطبيق يوفر لك تطبيق التحفيز اليومي إقتباسات تحفيزية رائعة من أنجح الأشخاص و مدربين التنمية البشرية في العالم كفيلة وحدها أن تجعلك متحفز بشكل مستمر لأنها إقتباسات و عبارات قوية جدا فعلا.

يوفر لك تطبيق Daily Motivation موسيقي و مقاطع فيديو تحفيزية و خطب و غيرها الكثير من المحتوي التحفيزي الرائع صراحة و ما يجعل هذا التطبيق مميزًا هو أنه يقوم بإرسال كل العبارات التحفيزية و الموسيقي و الفيديوهات بشكل يومي بطريقة تناسبك و مختلفة علي مدار اليوم و هذا يتم بشكل تلقائي من قبل التطبيق و لهذا فإنه مشهور بأنه تطبيق التحفيز اليومي و لكن يظل بإمكانك الدخول إلي مكتبة المحتوي التحفيزي الكاملة الموجودة في التطبيق.

مهم جدا أن تعرف أن تطبيق التحفيز اليومي هذا مجاني و لكن التطبيق ليس مجاني بالكامل بل توجد فيه محتوي مجاني و ميزات مجانية و مكتبة محتوي اخري مدفوعة بالإضافة إلي مميزات اخري مدفوعة و تتطلب إشتراك شهري في التطبيق لإستخدامها و الإطلاع عليها، التطبيق متوفر باللغة الإنجليزية فقط و لا يمكن إضافة اللغة العربية إليه و لكن يمكن لأي شخص إستخدامه بدون أي مشاكل لأن حاجز اللغة من المفروض ألا يكون مشكلة للطلاب.
  • تطبيق إقتباسات يومية Daily Quotes
برامج تحفيزية للطلاب
تطبيقات تحفيزية للطلاب


هذا هو افضل برنامج يرسل عبارات تحفيزية حيث يوفر لك هذا التطبيق إقتباسات تحفيزية يومية رائعة تعطيك دفعة إلهام و جرعة طاقة و تحفيز غير معقولة فقط بعد قراءة هذة الإقتباسات التي تظهر بشكل مستمر علي الشاشة الرئيسية لهاتفك.

يقوم تطبيق Daily Quotes بعرض عبارات تحفيزية و ملهمة من أنجح الأشخاص في التاريخ و إرسالها لك في صورة إشعارات علي الهاتف بشكل يومي و يتوفر في التطبيق أقسام مختلفة للعبارات التحفيزية يمكنك الإختيار منها مثل عبارات تحفيزية للدراسة مثلا و الحزن و الوحدة و الإكتئاب و غيرها الكثير لهذا فأنا أجد أنه افضل برنامج يرسل عبارات تحفيزية من بين كل البرامج الموجودة في الوقت الحالي، التطبيق مجاني و لكن تتوفر فيه بعض الميزات و الخطط المدفوعة و التي تتطلب إشتراك شهري للإستمتاع بها و إستخدامها.
  • تطبيق I am
تطبيق I am
تطبيق I am


تطبيق I am حرفيا يقوم بإعادة برمجة عقلك و تحويل الأفكار السلبية الي أفكار إيجابية حرفيا و بدون مبالغة كل هذا عن طريق العبارات التشجيعية و التحفيزية التي يرسلها لك التطبيق يوميا و هو افضل برنامج يرسل عبارات تحفيزية بالنسبة لي.

تطبيق I am مصمم من قبل خبراء نفسيين عالميين قاموا بتصميمه لمساعدتك علي إدارك أن كل ما في مخيلتك من تفكير إيجابي و مشاعر و أحلام كلها يمكن أن تحدث إجتهد انت فقط، تطبيق I am من التطبيقات القليلة جدا التي تزيد فعلا من ثقتك بنفسك و الإيمان بنفسك و أن تكون أفضل نسخة من نفسك طالما أنت تريد ذلك و تعمل عليه بدون الإكتراث للتعب و الملل بإختصار هذا التطبيق يخرج كل قدراتك الخارقة التي قد تعتقد أن هذة الصفات و القدرات ليست موجودة بك.

اسماء برامج تحفيزية :

سنذكر في هذة الفقرة اسماء برامج تحفيزية اخري غير التطبيقات التي ذكرناها في الفقرات السابقة في هذا المقال و ذلك لعرض مجموعة كبيرة جدا من التطبيقات الفعّالة لمساعدة و تحفيز الطلاب فعلا علي الدراسة و فيما يلي أسماء هذة التطبيقات بإختصار

  1. تطبيق Think Up | تطبيقات إيجابية
    اسماء برامج تحفيزية
    اسماء برامج تحفيزية

  2. تطبيق Fabulous | العناية الذاتية
    اسماء برامج تحفيزية
    اسماء برامج تحفيزية

  3. تطبيق Strides: Goal & Habit Tracker
    اسماء برامج تحفيزية
    اسماء برامج تحفيزية

  4. تطبيق Shine | تطبيق التحفيز و الإلهام
  5. Selfish Babe
    اسماء برامج تحفيزية
    اسماء برامج تحفيزية

برنامج يرسل عبارات تحفيزية :

برنامج يرسل عبارات تحفيزية
برنامج يرسل عبارات تحفيزية


من أكثر الأشياء التي تساعد علي التحفيز هو برنامج يرسل عبارات تحفيزية بشكل عشوائي لك فهي بمثابة شخص يشجعك بشكل مستمر عن طريق رسائل كل فترة لذلك كان تطبيق Daily Quote من أفضل التطبيقات التحفيزية التي تعتبر تطبيقات تساعد علي الدراسة و غيرهم علي العمل و الإستمرار في الدراسة و أي شئ.

- تحميل تطبيق Daily Quote للاندرويد.

- تحميل برنامج يرسل عبارات تحفيزية للايفون.

هل يوجد تطبيقات تحفيزية للطلاب ؟

نعم تتوفر الكثير من التطبيقات المجانية و المدفوعة التي تساعد الطلاب و غيرهم بشكل كبير في التشجيع و الإلهام و التحفيز علي الإنجاز و الدراسة و النجاح في حيواتهم بشكل عام و هذة التطبيقات رائعة للقيام بهذة الوظيفة صراحة.

ما هو افضل تطبيق تحفيز للطلاب ؟

صراحة وسط كل التطبيقات التحفيزية المختلفة التي بحثنا عنها لكتابة هذا المقال الشامل وجدنا أن هنالك العديد من التطبيقات الرائعة و لكن أفضلهم كان تطبيق Motivate: Daily Motivation.

هل تطبيقات تحفيز الطلاب مجانية ؟

نعم توجد الكثير من التطبيقات التحفيزية المجانية و لكن يوجد تطبيقات تتطلب إشتراك شهري و هي تستحقه صراحة و توجد تطبيقات تتوفر ميزات مجانية و ميزات مدفوعة مثل كل التطبيقات التي ذكرناها في هذا المقال.

ما هو تطبيق I am ؟

تطبيق I am هو تطبيق تحفيزي يقوم بإرسال عبارات تحفيزية و ملهمة لك بشكل مستمر علي مدار اليوم باللغة الإنجليزية و هو واحد من أفضل التطبيقات التحفيزية في العالم للطلاب و غيرهم.


 أنت تستحق أن تصبح أفضل نسخة من نفسك قرر الآن الإستفادة من مجموعة تطبيقات تحفيزية للطلاب التي وضحناها في هذا المقال لمساعدتك علي الدراسة و لتكون أفضل نسخة من نفسك فعلا، إذا وجدت هذا المقال مفيدًا قم بمشاركته مع أصدقائك ليستفيدوا منه مثلما إستفدت.


- فيما يلي فيديو تحفيزي للطلاب يكون بمثابة مثال علي كل ما ستشاهدة في التطبيقات التي وضحناها في هذا المقال


إلي هنا نكون قد إنتهينا من هذا المقال الذي وضحنا فيه كل شئ عن افضل تطبيقات تحفيزية للطلاب كنوع من المساعدة البسيطة منا للطلاب في جميع السنوات الدراسية وفقهم الله، نتمني أن نكون قد قدمنا الفائدة و إذا كانت لديكم أي أسئلة أو إستفسارات يرجي كتابتها في قسم التعليقات أسفل هذا المقال و سيتم الرد عليكم في أسرع وقت ممكن.

Amr Abdelgelil
Amr Abdelgelil
كاتب محتوي شغوف، في رحلة للوصول بهذا الموقع الالكتروني إلي صدارة أفضل المواقع في مصر والوطن العربي.
تعليقات