القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

كيف تعرف ترتيبك على العالم في الفانتازي

ازاي اجيب ترتيبي علي العالم في الفانتازي هو سؤال يتكرر بكثرة من قبل الكثير ممن يلعبوا لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي و هذا لمعرفة ترتيب فانتازي العالمي ولكن الكثير منهم لا يعرفوا كيفية معرفة ترتيب فانتازي العالمي لذلك سنشرح لكم في هذا المقال الإجابة الصحيحة لسؤال كيف تعرف ترتيبك علي العالم في الفانتازي.

ترتيب الفانتازي
ازاي اجيب ترتيبي علي العالم في الفانتازي


ترتيب الفانتازي العالمي هو أحد الوسائل التي تدفع اللاعبين في اللعبة إلي الإستمرار بلعبها والتنافس فيها وذلك بسبب كم المنافسة والمقارنة الكبير الذي يضعه هذا الترتيب علي أي لاعب في اللعبة وهذا ما يجعلنا نري الكثير من عمليات البحث حول كيف تعرف ترتيب الفانتازي و غيرها الكثير من عمليات البحث عن ترتيب لعبة fantasy و شرح هذا الترتيب حيث يقوم الترتيب بعرض أفضل اللاعبين تجميعًا للنقاط في اللعبة بإستمرار وبتحديثات يومية تقريبًا وهذا يدفع كل اللاعبين في اللعبة بلا إستثناء لكي يكونوا الأفضل ويتقدموا في ترتيب فانتازي علي العالم، وهنا يظهر سر كبير من الأسرار الذكية للعبة فانتازي حيث تعرض اللعبة جوائز حتي لأكثر اللاعبين الذين قاموا بتجميع النقاط في اللعبة طوال الموسم وهذا هو الدافع الرئيسي تقريبا لإستمرار الكثير من الأشخاص في لعب لعبة Fantasy الدوري الإنجليزي بلا كلل أو ملل ومع ذلك لا يعرف معظم هؤلاء اللاعبون طريقة معرفة ترتيب الفانتازي لذلك سنوضح لكم في الفقرات القادمة من هذا المقال الطريقة الصحيحة لفعل ذلك لذا يرجي متابعة قراءة هذا المقال.

ازاي اجيب ترتيبي علي العالم في الفانتازي:

رغم أن ترتيب الفانتازي هو الشئ الذي يعطي للعبة فانتازي الدوري الانجليزي قيمتها إلا أننا لاحظنا أن سؤال ازاي اجيب ترتيبي علي العالم في الفانتازي هو واحد من أكثر الأسئلة التي عليها بحث كبير جدا من قبل الكثير من لاعبي الفانتازي لذلك سنوضح لكم في هذة الفقرة كيف تعرف ترتيب الفانتازي بكل سهولة من الهاتف أو الكمبيوتر أو أي جهاز آخر.

  1. قم بالدخول إلي حسابك في لعبة فانتازي.
  2. قم بالضغط علي خيار "نقاط" أو Points
    ازاي اجيب ترتيبي علي العالم في الفانتازي
    كيف تعرف ترتيب الفانتازي

  3. في صفحة النقاط قم بالنزول حتي تعثر علي اسم فريقك و تحت اسم الفريق ستظهر لك النقاط/الترتيب في اللعبة كما هو موضح في الصورة التالية
    ازاي اجيب ترتيبي علي العالم في الفانتازي
    ازاي اجيب ترتيبي علي العالم في الفانتازي

  4. إذا نزلت أكثر في صفحة النقاط ستستطيع معرفة ترتيبك في الدوريات و الكؤوس الموجودة في اللعبة.
    معرفة ترتيب الفانتازي
    معرفة ترتيب الفانتازي

شرح ترتيب الفانتازي:

ترتيب الفانتازي 2023 وغيرها من سابقاتها من ترتيب الفانتازي في السنوات السابقة لم يحدث فيها الكثير من التغييرات الكبيرة وهي ثابتة علي مدار سنين طويلة وهذا يعني أن طريقة معرفة ترتيب الفانتازي لم تتغير طوال هذة السنوات هذا يعني أن كيفية معرفة الترتيب التي ذكرناها في الفقرة السابقة هي طريقة ثابتة ولن تحتاج إلي أي شرح آخر لتستطيع معرفة ترتيب الفانتازي الانجليزي، ولكننا لاحظنا أن الكثير من الأشخاص الذين يقرأوا هذا المقال يطلبوا شرح ترتيب الفانتازي؛ نتيجة لأن الكثير منهم لا يعرف عن ماذا تُعّبِر الرموز وغيرها من التصاميم الموجودة في ترتيب الفانتازي العالمي لذلك سنشرح لكم في هذة الفقرة كل شئ عن ترتيب اللعبة بكل بساطة.

  • فريق الإسبوع في لعبة فانتازي فيه اللاعبين الذين حققوا أعلي نقاط طوال الاسبوع.
    شرح ترتيب الفانتازي
    شرح ترتيب الفانتازي

  • النقاط الإجمالية هي مجموع النقاط التي قام فريقك بتحقيقها في لعبة فانتازي، المرتبة الإجمالية هي ترتيبك علي العالم في لعبة الفانتازي، عدد اللاعبين هم عدد اللاعبين الذين يلعبوا اللعبة ويتنافسوا معك علي المراتب الأولي عالميًا، نقاط Gameweek هي النقاط التي قمت بتحقيقها في الجولة الحالية.
    شرح ترتيب الفانتازي
    شرح ترتيب الفانتازي

  • الدوريات والكؤوس فيها ترتيبك علي العالم في كل دوري و كأس في اللعبة و إذا ظهرت لك علامة سهم أخضر لأعلي فهذا يعني أنك تتحسن في الترتيب وإذا ظهرت لك علامة سهم أحمر لأسفل هذا يعني أن ترتيبك يقل وهكذا.
    ازاي اجيب ترتيبي علي العالم في الفانتازي
    ازاي اجيب ترتيبي علي العالم في الفانتازي

ما هو ترتيب فانتازي العالمي ؟

ترتيب الفانتازي العالمي هو إحصائية لعدد اللاعبين الموجودين في لعبة فانتازي الدوري الانجليزي ويتم ترتيب اللاعبين علي حسب الأكثر تحقيقًا للنقاط وأول المراكز يكون لها جوائز خاصة من رابطة الدوري الإنجليزي وهذا ما يضيف للعبة الإثارة.

ازاي اعرف ترتيبي في فانتازي ؟

يمكنك معرفة ترتيبك في لعبة فانتازي الدوري الانجليزي عن طريق الدخول إلي صفحة (النقاط) أو Points في حسابك في اللعبة وسيظهر لك ترتيبك أسفل اسم الفريق الخاص بك بكل بساطة.

من هو الأول علي العالم في الفانتازي ؟

الأول علي العالم في الفانتازي غير ثابت بالطبع لأننا نجد في كل عام شخص مختلف يحتل المركز الأول في لعبة فانتازي ولكن في الغالب يكون اللاعبون الإنجليز هم الأول في اللعبة وإذا كنت تريد معرفة الأول علي العالم في فانتازي الان يمكنك الدخول الي موقع اللعبة الرسمي وستعرف بكل بساطة.

متي يتم تحديث ترتيب فانتازي العالمي ؟

يتم تحديث ترتيب فانتازي العالمي بإستمرار لتغيير مراكز اللاعبين باللاعبين الذين حققوا نقاط أكثر وهكذا ويستمر الترتيب علي هذا الحال طوال الموسم حتي تأتي نهاية الموسم ويتم تحديد المراتب الأولي التي ستفوز بجوائز من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مواضيع تهمك:

- كل ما تريد معرفتة عن لعبة فانتازي الدوري الانجليزي.

- كيفية تغيير الخطة والكابتن في فانتازي.

- كيفية الخروج من دوري في الفانتازي.


- فيما يلي فيديو يشرح الإجابة عن سؤال ازاي اجيب ترتيبي علي العالم في الفانتازي.


بهذا نكون قد إنتهينا من هذا المقال الذي وضحنا فيه كل ما تريد معرفتة عن ترتيب الفانتازي و كيف تعرف ترتيب الفانتازي بكل سهولة وغيرها من المعلومات، نتمني أن نكون قد قدمنا المفيد وإذا كانت لديكم أي أسئلة أو إستفسارات يرجي كتابتها في قسم التعليقات أسفل هذا المقال وسيتم التواصل معكم في أقرب وقت ممكن.

reaction:
Amr Abdelgelil
Amr Abdelgelil
كاتب محتوي شغوف، في رحلة للوصول بهذا الموقع الالكتروني إلي صدارة أفضل المواقع في مصر والوطن العربي.

تعليقات