القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

حل مشكلة الفيديو قيد المعالجة في تيك توك

الفترة الأخيرة تفاجأت بظهور رسالة الفيديو قيد المعالجة في تيك توك عند تنزيل فيديو في تطبيق Tik tok وكانت هذة المرة الأولي التي تظهر لي مشكلة في التطبيق وبعد محاولات كثيرة تمكنتُ من حل مشكلة الفيديو قيد المعالجة في تيك توك وسأشارك معكم في هذا المقال الطريقة الصحيحة لحل هذة المشكلة بكل سهولة.
حل مشكلة الفيديو قيد المعالجة علي تيك توك
حل مشكلة الفيديو قيد المعالجة في تيك توك


في البداية لم أكن أعرف سبب ظهور رسالة "الفيديو قيد المعالجة في تيك توك" ولا طريقة حل هذة المشكلة التي تواجهني لأول مرة عند نشر فيديو في حسابي في تيكتوك فأخذت في البحث عن كيفية حل مشكلة الفيديو قيد المعالجة في تيك توك وغيرها الكثير من عمليات البحث التي آمل من خلالها بحل هذة المشكلة المزعجة صراحة لم أجد أي صانع محتوي أو موقع إلكتروني علي الانترنت يتحدث عنها بكل اللغات وهنا ظهر حظي السيئ وإعتقدت أنه تم حظر نشر الفيديوهات علي تيك توك وفي حسابي وأنها نهاية حسابي في التطبيق لسبب لا أعرفه، لكني إكتشفت أن مشكلة الفيديو قيد المعالجة في تيكتوك ليست بهذة الخطورة وإنما لها سبب ومتي ما قمت بمعالجة هذا السبب ستختفي هذة المشكلة من حسابك وستستطيع النشر في حسابك بكل بساطة ولأن موقعنا الإلكتروني agamy-tech.com هدفه هو تقديم الفائدة الحقيقية في مجال التكنولوجيا والتقنية العربي قررنا كتابة هذا المقال لنوضح لكم فيه حل مشكلة الفيديو قيد المعالجه في تيك توك بكل بساطة.

حل مشكلة حظر نشر الفيديوهات علي تيك توك:

حل مشكلة الفيديو قيد المعالجة في تيك توك
حل مشكلة الفيديو قيد المعالجة في تيك توك


بعد بحثي الكبير علي الانترنت عن حل مشكلة الفيديو قيد المعالجة في تيك توك لم أجد إطلاقًا أي شئ علي الانترنت يتحدث عن هذة المشكلة لأنها مشكلة حديثة في تطبيق tiktok وتظهر مع عدد قليل من المستخدمين فقط لذلك فمن الممكن أنه لم يلاحظ صناع المحتوي هذة المشكلة بعد ولكننا نبحث بإستمرار عن أكبر وأصغر المشاكل ونتحدث عن حلولها في موقعنا الإلكتروني عجمي تك لذلك سنشرح لكم في الخطوات التالية حل مشكلة حظر نشر الفيديوهات علي تيك توك بدون أي مشاكل.
  1. حاول تقليل جودة الفيديو إلي 1080 بدلا من جودة 4K.
  2. غالبًا ما تظهر مشكلة الفيديو قيد المعالجة في تيك توك نتيجة لإنتهاك حقوق الطبع والنشر أو غيرها لذا قم بحذف الفيديو من حسابك
  3. تأكد أن الموسيقي أو الصوت الموجود في الفيديو أصلي ولا توجد له أي حقوق طبع ونشر أو أن الصوت متوفر للنشر في تيك توك بدون أي مشاكل.
  4. قم بإختيار الاغنية أو الصوت الخاص بالفيديو الذي به المشكلة من مكتبة تيك توك نفسها وقم بإعادة تركيب الصوت علي الفيديو من خلال التطبيق ثم إنشر الفيديو في حسابك
  5. ستلاحظ أنه قد تم حل مشكلة الفيديو قيد المعالجة في تيك توك وتم نشر الفيديو في حسابك.

سبب ظهور مشكلة الفيديو قيد المعالجة في تيك توك:

حل مشكلة الفيديو قيد المعالجة في تيك توك
حل مشكلة الفيديو قيد المعالجة في تيك توك


يرجع سبب ظهور مشكلة الفيديو قيد المعالجة في تيك توك إلي أن الفيديو أو الصوت الموجود في الفيديو عليه حقوق طبع ونشر ولا يمكن لأي شخص نشره إلا إذا كان مالك هذة الحقوق لأننا كما نعرف تيك توك صارم جدا في موضوع حقوق النشر لذلك تأكد من أن الفيديو الذي تقوم بنشره في حسابك علي تيك توك يخضع لقوانين الملكية وحقوق الطبع والنشر وأن الفيديو نفسه أصلي وليس مأخوذ من حساب آخر والصوت الموجود في الفيديو متوفر للإستخدام في تيك توك وليس عليه حقوق طبع ونشر ومرفوض نشره في تيك توك، إذا تأكدت من عدم وجود كل ما تحدثنا عنه في هذة الفقرة ستجد أنه قد تم حل مشكلة الفيديو قيد المعالجة في تيك توك ببساطة والأهم من ذلك كله هو أن مشكلة الفيديو قيد المراجعه و الفيديو قيد المعالجة هما نفس المشكلة ولا يوجد أي إختلاف بينهما ولكن رسالة الخطأ الخاصة بالمشكلة تظهر لبعض الناس في تطبيق TikTok الفيديو قيد المراجعة والبعض الآخر تظهر لهم رسالة الفيديو قيد المعالجة لذا وجب التنويه علي هذا الموضوع لمنع التشتيت.

ماذا يعني الفيديو قيد المعالجة في تيك توك ؟

رسالة الفيديو قيد المعالجة في تيك توك تعني أن خوارزميات التطبيق تفحص الفيديو وتتأكد مما إذا كان هنالك محتوي مقّلد وغير مطابق للشروط أو لحقوق الطبع والنشر في التطبيق.

لماذا تظهر مشكلة الفيديو قيد المعالجة في تيك توك ؟

تظهر مشكلة الفيديو قيد المعالجة في تيك توك بسبب شك خوارزميات التطبيق أن المحتوي المنشور هو محتوي غير أصلي أو الصوت الموجود في الفيديو عليه حقوق طبع ونشر ولا يمكن نشره في تطبيق TikTok.

هل حظر نشر فيديوهاتي في تيك توك خطر علي حسابي ؟

لا، حظر نشر الفيديوهات يكون شك من قبل الخوارزميات أن الفيديو ليس أصلي أو به محتوي ليس أصلي أو توجد له حقوق طبع ونشر مثل الصوت أو الفيديو ويمكن أن يكون هذا الشك صحيح أو خطأ وقد وضحنا طريقة حل هذة المشكلة في الفقرات التالية لهذا المقال.

مواضيع تهمك:


بهذا نكون قد إنتهينا من هذا المقال الذي وضحنا فيه كل شئ عن حل مشكلة الفيديو قيد المعالجة في تيك توك، نتمني أن نكون قد قدمنا المفيد وإذا كانت لديكم أي أسئلة أو إستفسارات يرجي كتابتها في قسم التعليقات أسفل هذا المقال و سيتم الرد عليكم في أسرع وقت ممكن.
reaction:
Amr Abdelgelil
Amr Abdelgelil
كاتب محتوي شغوف، في رحلة للوصول بهذا الموقع الالكتروني إلي صدارة أفضل المواقع في مصر والوطن العربي.

تعليقات