أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

آخر الأخبار

كيف تسجل مكالمات هاتف اخر عن بعد دون علم

يواجه الكثير من الأشخاص مشاكل مختلفة عند تسجيل المكالمات في أي هاتف وذلك يعود لأسباب مختلفة لكن المهم أن تسجيل المكالمات أصبح شئ ضروري جدا في عالمنا الذي تتطور فيه التكنولوجيا كل يوم، وهذا أدي إلي أن تقنيات تسجيل المكالمات أصبح متطور جدا حيث يمكنك تسجيل المكالمة عن بعد في هاتف آخر بدون الحاجه الي هذا الهاتف وبدون معرفة صاحب الهاتف مما حل كل المشاكل التي كان يواجهها مستخدمي هواتف الاندرويد، أول من قام بإطلاق هذة التقنية هي "شركة iMyFone" الرائدة في مجال الرقابة الأبوية بإطلاقها لتطبيق جديد يقدم خدمة تسجيل مكالمات هاتف اخر عن بعد دون علم وهو تطبيق MoniMaster للاندرويد والايفون .

كيف تسجل مكالمات هاتف اخر عن بعد دون علم
كيف تسجل مكالمات هاتف اخر عن بعد دون علم

مميزات تطبيق MoniMaster للرقابة الأبوية:

تطبيق MoniMaster لا يقدم مجرد ميزة ثورية في مجال الرقابة الأبوية لمجموعة قليلة من الأشخاص حصريا بل يقدم كل مميزاته لمختلف الفئات التي تمتلك الهواتف الذكية في الهالم حيث يتوفر التطبيق للأجهزة الاي تعمل بنظام الأندرويد بداية من إصدارات Android 6.0 - Android 13 وهو ما يجعل التطبيق متاح لكل مستخدمين أجهزة الاندرويد تقريبا، وهو ما يجعل التطبيق متاح أيضا علي كل ألاجهزة ويمكن أن نعتبر هذة أول ميزة في التطبيق بل بداية توضيحنا للميزات الأخري في هذة الفقرة.

الرقابة الأبوية
الرقابة الأبوية

ما جعل برنامج MoniMaster شهير وموثوق لدي الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية الذين يسعون لأحدث التقنيات في الرقابة الأبوية هو أنه لا يقدم ميزة تسجيل المكالمات عن بعد فحسب بل أن التطبيق يقدم العديد من المميزات الأخري الرائعة التي قد تكون أفضل من ميزة تسجيل المكالمات التي محور حديثنا عن التطبيق في مقالنا هذا ولكن بعض المهتمين بالتطبيق ليسوا علي دراية تامة بهذة المميزات لإنبهارهم وإنشغالهم بميزة تسجيل المكالمات عن بعد الموجودة في التطبيق؛ لذلك قررنا أن نقدم لكم في النقاط القادمة عرض بسيط لأبرز مميزات تطبيق MoniMaster، ويمكنك معرفة كل مميزات التطبيق في رابط المقال التالي مميزات تطبيق MoniMaster للرقابة الأبوية.

  • تقنية تسجيل المكالمات عن بعد دون علم.
  • التطبيق متاح لهواتف الاندرويد والايفون.
  • يقدم التطبيق امكانية التحكم الأبوي في تطبيقات مثل (Skype & Discord) بالتحكم عن بُعد.
  • التحكم عن بعد في تطبيقات (Tiktok, Facebook, Youtube, Skype, Discord, Whatsapp, Line, etc).
  • تتبع الكلمات التي تريد تنبيهك بها عندما يكتبها صاحب الهاتف وتحذيرك.
  • الإستماع إلي التسجيلات المباشرة التي تحدث من خلال الهاتف، رؤية تسجيلات الشاشة، سماع تسجيلات المكالمات، مع سماع صوت المكان الذي يتواجد فيه الهاتف.
  • تتبع الموقع بدقة عالية.
  • الوصول إلي تطبيقات التواصل الإجتماعي.
  • إمكانية الوصول إلي الملفات والبيانات المخزنة في الهاتف.
  • الوصول إلي الرسائل النصية في الهاتف وتصفية مضافة للرسائل القصيرة والوحدات النمطية الأخري.
  • سعر منخفض لجميع باقات الإشتراك في تطبيق MoniMaster للرقابة الأبوية.

كيفية إستخدام تطبيق MoniMaster للرقابة الأبوية:

كيفية إستخدام تطبيق MoniMaster
كيفية إستخدام تطبيق MoniMaster

كيفية استخدام تطبيق MoniMaster بسيطة جدا ولا تحتاج إلي خبرة كبيرة في استخدام التكنولوجيا ولا التعامل نع الهاتف الذكي وذلك لأن معظم من سيستخدموا التطبيق هم الآباء والأمهات للحفاظ علي أبنائهم وبناتهم من مخاطر الانترنت والهاتف الذكي و الحقيقة أن تطبيق MoniMaster هو أفضل تطبيق للقيام بمهمة الرقابة الأبوية الأفضل علي الأبناء؛ نتيجة لذلك قدمنا لكم هذة المراجعة الشاملة والكاملة عن التطبيق الذي لا يعرفه الكثير ممن يتمنوا أن تكون هناك تطبيق للرقابة الأبوية مثل موني ماستر، وقد عثر البعض بالفعل علي التطبيق ولكنهم ميف يتعاملون معه أو طريقة استخدام تطبيق MoniMaster لهذا سنقدم لكم في هذة الفقرة شرح بسيط عن كيفية استخدام تطبيق MoniMaster الرائد في الرقابة الأبوية.
  1. قم بإتمام التسجيل في تطبيق MoniMaster وهي عملية سهلة جدا.
  2. قم بشراء الخطة المناسبة لك لإستخدام البرنامج، ننصحك بشراء الخطة السنوية لأنها تقدم مميزات رائعة مع سعر أقل من إشتراك شهر في التطبيق.
    خطط الاشتراك في تطبيق MoniMaster
    خطط الاشتراك في تطبيق MoniMaster

  3. قم بتنفيذ الإجراءات المطلوب منك القيام بها لتوصيل التطبيق بالهاتف الذي تريد تطبيق الرقابة الأبوية عليه.
  4. بعد إتمام الإتصال بالهاتف ادخل الي التطبيق وستظهر لك صفحة لوحة التحكم في الهاتف بالكامل وهي صفحة بسيطة جدا سهلة التعامل لا تحتاح لشرح.
بعد شرحنا لكيفية استخدام تطبيق MoniMaster للرقابة الأبوية يجب التنويه علي أن التطبيق يضمن لك عدم كشفه علي الإطلاق في الهاتف الذي قمت بإعداد تطبيق الرقابة الأبوية عليه، بالإضافة إلي أنك يمكنك إسترجاع أموالك خلال 30 يوم من الشراء إذا لم يعجبك التطبيق أو حتي إذا كنت تريد فقط إسترجاع أموالك غير أن التطبيق يقدم لك أمان وخصوصية كاملة وعدم تسريب بيانات الرقابة الأبوية علي الإطلاق لأي طرف، أخيرا يمكنك محادثة خدمة عملاء MoniMaster في أي وقت وسيردوا عليك للحرص علي حل مشاكلك والإجابة علي أي إستفسار عن التطبيق طوال أيام الأسبوع وطوال ساعات اليوم بالكامل وهي خدمة عملاء رائعة صراحة بكل المقاييس لأن هناك قله من الخدمات والتطبيقات المشابهة لا تقدم هذة الخدمة لذلك يمكننا أيضا أن نعتبر هذة إحدي ميزات التطبيق.

فيما يلي فيديو يوضح شرح كامل لكل تفاصيل تطبيق MoniMaster للرقابة الأبوية

في الختام نود أن نؤكد علي أن تطبيق MoniMaster قدم ميزة جديدة كليا كما قولنا في الفقرات السابقة وهي ميزة تسجيل المكالمات عن بعد في هاتف شخص آخر وهذة ميزة رائعة بلا أدني شك، فإذا قلت لي قبل سنة من الآن أنه سيوجد تطبيق يسمح لك بتسجيل مكالمات شخص آخر في هاتفه لن أصدقك بالتأكيد ولكن تطبيق موني ماستر فعل ذلك لأول مرة بالفعل وهذا ما دفعنا إلي تجربة هذا التطبيق وتقديم تجربتنا لمنتج تكنولوجي ثوري كهذا و الخلاصة كاملة عنه في هذا المقال، نتمني أن يكون المقال قد نال إعجابكم وإذا كانت لديكم أي أسئلة أو إستفسارات يرجي كتابتها في التعليقات وسنرد عليكم علي الفور.
Amr Abdelgelil
Amr Abdelgelil
كاتب محتوي شغوف، في رحلة للوصول بهذا الموقع الالكتروني إلي صدارة أفضل المواقع في مصر والوطن العربي.
تعليقات