أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

آخر الأخبار

كيف الغي صوت الكاميرا في السناب

 صوت إلتقاط الصور في تطبيق سناب شات أصبح صوت مزعج جدا ويأمل جميع مستخدموا التطبيق في أن يعرفوا طريقة لإلغاؤه فهم يبحثون بإستمرار عن كيف الغي صوت الكاميرا في السناب ولا توجد إجابة صحيحة عليهم؛ لذلك كتبنا هذا المقال لنشرح فيه الطريقة الصحيحة لفعل ذلك بكل بساطة.

كيف الغي صوت الكاميرا في السناب
كيف الغي صوت الكاميرا في السناب

عند استخدام تطبيق سناب شات للتواصل الإجتماعي للتصوير يلاحظ المستخدمين أن الكاميرا الخاصة بالتطبيق تُصدر صوت عند التقاط صورة أو تسجيل فيديو، يمكن أن يكون هذا الصوت مزعجًا في بعض الأحيان لدي الكثير من مستخدمي التطبيق، خاصةً إذا كنت تحاول التقاط صورة أو تسجيل فيديو دون أن يلاحظك أحد لذا ففي هذه المقالة، سنشرح بكب من يواجه هذة المشكلة كيفية إلغاء صوت الكاميرا في سناب شات.

كيف اكتم صوت الكاميرا في السناب:

معظم مستخدمين تطبيق سناب شات يواجهوا مشكلة مزعجة وبسيطة مثل صوت إلتقاط الكاميرا وهذا يدفعهم للتساؤل عن كيف اكتم صوت الكاميرا في السناب ولكنهم لا يجدوا أي خيار أو ميزة في التطبيق تسمح لهم بإيقاف صوت الكاميرا في السناب بشكل رسمي في التطبيق، أو أنها ليست لها عنوان محدد يدل المستخدم علي أنها خاصية تسمح لك بكتم صوت إلتقاط الكاميرا في سنابشات.

حاول الكثير من الأشخاص الذين يواجهوا مشكلة صوت كاميرا السناب حل هذة المشكلة الغير مناسبة لهم وتضايقهم بإستمرار وحتي أنها تمنعهم من إستخدام كاميرا السناب؛ لذلك قررنا أن نشرح في الفقرات القادمة من هذا المقال كيفية كتم صوت التصوير في سناب شات الذي يعتبر إزعاج بالنسبة لمعظم مستخدمي التطبيق الشهير للتواصل الإجتماعي.

كيفية إلغاء صوت الكاميرا في سناب شات:

كيفية إلغاء صوت الكاميرا في سناب شات
كيفية إلغاء صوت الكاميرا في سناب شات

من الطبيعي عند التقاط صورة أو تسجيل فيديو في تطبيق سناب شات أن يصدر الهاتف صوت لتنبيهك بأنه تم إلتقاط الصورة وهذا الصوت معتمد في كل الهواتف سواء كانت هواتف أندرويد أو أيفون أو غيرهما، لكن في أوقات كثيرة يمكن أن يكون هذا الصوت مزعجًا بشكل كبير ولا توجد ميزة مصممه لإيقاف هذا الصوت لهذا السبب كان علينا كتابة هذا المقال لنوضح فيه كيفية إلغاء صوت الكاميرا في سناب شات بالتفصيل وهذا بالضبط ما سنوضحه في هذة الفقرة والخطوات التالية.

  1. قم بسحب شريط الإشعارات في هاتفك
  2. ابحث عن خاصية عدم الإزعاج في هاتفك سواء كان من نوع ايفون أو أندرويد.
  3. قم بالضغط علي خيار عدم الإزعاج لتشغيله وبذلك سيتم إلغاء صوت الكاميرا في سناب شات.

هل يمكن كتم صوت إلتقاط الصورة في سناب شات ؟

نعم يمكن كتم صوت الكاميرا في السناب بكل سهولة ولكن الموضزع يحتاج إلي خطوات واضحه أمامك لترشدك لكيفية فعل ذلك وقد وضحنا في مقالنا هذا الطريقة الصحيحة لفعل هذا.

كيف اشيل صوت الكاميرا من سناب ؟

يمكنك أن تلغي صوت الإلتقاط الموجود في الكاميرا عن طريق تشغيل وضع عدم الإزعاج في هاتفك عند التصوير من تطبيق سناب شات أو حتي يمكن كتم صوت كاميرا السناب عن طريق تفعيل وضع الصامت وتقليل مستوي الصوت في الهاتف ولن يظهر الصوت معك عند الإلتقاط.

مقال يهمك: كيف اعرف مين عنده سناب بلس.

في الختام، يمكننا القول أن هناك أكثر من طريقة جاوبنا من خلالها عن سؤال كيف الغي صوت الكاميرا في السناب، نأمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك بالفعل في معرفة كيفية كتم صوت التصوير في سناب شات وغيرها من التفاصيل بخصوص هذا الموضوع.

Amr Abdelgelil
Amr Abdelgelil
كاتب محتوي (تعليم وتكنولوجيا) شغوف، أطمح لجعل هذا الموقع الإلكتروني أحد أفضل المواقع في مصر والوطن العربي في مجاله.
تعليقات