أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

آخر الأخبار

طريقة إلغاء الموسيقي في ببجي

 جميعنا نعلم أن الموسيقي حولها جدل كبير ومعظم علماء الإسلام حرموها لذلك يسعي بعض من يلعبوا لعبة ببجي لمعرفة طريقة إلغاء الموسيقي في ببجي نتيجة لأنها محرمة ولأنها مزعجة لهم في معظم الأحيان؛ لذلك سنشرح في هذا المقال الطريقة الصحيحة لإلغاء صوت الموسيقي في لعبة Pubg بشكل نهائي.

إلغاء الموسيقي في ببجي
إلغاء الموسيقي في ببجي

الأصوات والموسيقي في لعبة ببجي هي عنصر رئيسي لعمل اللعبة حيث تضيف هذة الأصوات الحماس والإثارة عندما يلعبها أي لاعب علي هاتفه أو علي الكمبيوتر، لأن لعبة Pubg تتميز بالعديد من العناصر الصوتية التي تساهم في خلق أجواء حماسية ومثيرة، ومع ذلك قد يكون هناك بعض اللاعبين الذين يفضلون الغاء الموسيقي في ببجي للتركيز بشكل أكبر على اللعبة وغيرها من الأسباب الأخري التي تحتم عليهم إغلاق صوت الموسيقي في ببجي بشكل نهائي ولكنهم لا يعرفون كيفية فهل هذا بشكل صحيح لأن الشركة المسؤولة عن لعبة ببجي تجعل من الصعب علي أي لاعب التحكم في إعدادات الموسيقي بسهولة لذلك سنوضح في هذا المقال طريقة إلغاء الموسيقي في ببجي بشكل صحيح وبكل سهولة.

كيفية إيقاف الأغاني في ببجي:

هناك طريقة واحدة فقط يمكن من خلالها إيقاف الأغاني في ببجي ولكن يصعب علي الكثير ممن يريدوا الغاء الموسيقي في اللعبة الوصول لهذة الطريقة ولهذا يبحثون عن طرق علي الانترنت لفعل ذلك، وعند بحثنا علي الانترنت عن هذا الموضوع لم نجد أي موقع الكتروني موثوق كتب عن الغاء الموسيقي في ببجي.

وللقيام بدورنا في إثراء المحتوي الالكتروني العربي علي الانترنت قررنا شرح طريقة إلغاء الموسيقي في ببجي بكل بساطة وفيما يلي خطوات فعل ذلك للهاتف وللكمبيوتر في التحديث الأخير في لعبة ببجي:

  1. قم بالضغط علي سهم الوصول لخيارات الإعدادات في لعبة ببجي.
    الغاء الموسيقي في ببجي
    الغاء الموسيقي في ببجي

  2. قم بالضغط علي خيار "الإعدادات" كما هو موضح بالصورة.
    إلغاء الموسيقي في ببجي
    إلغاء الموسيقي في ببجي

  3. من الإعدادات اختر "الرسومات الجرافيكية والصوت".
    الغاء الموسيقي في ببجي
    الغاء الموسيقي في ببجي

  4. قم بالنزول حتي تجد خيار الموسيقي، قم بإلغاء تحديد هذا الخيار أو ثم بسحب مؤشر نسبة الصوت إلي صفر وسيتم الغاء الموسيقي من ببجي بشكل نهائي حتي تقوم انت بإعادة تشغيلها.
    إلغاء الموسيقي في ببجي
    إلغاء الموسيقي في ببجي

مميزات الغاء الموسيقي في ببجي:

اغلاق صوت الموسيقي في ببجي يوفر لك مميزات كثيرة رائعة لن يصدقها أي لاعب يلعب اللعبة إلا بعد أن يجربها بنفسه وفيما يلي بعض هذة المميزات الرائعة التي تدل علي أن الغاء الموسيقي ببجي أفضل من وجود الموسيقي في الوضع الإفتراضي للعبة وجميع الأوضاع الأخري.

فيما يلي بعض الأسباب المهمة التي ستدفع أي شخص يلعب ببجي إلي إلغاء الموسيقي في اللعبة:
  • الموسيقي حرام في الإسلام وهذا أهم سبب يدفعك لإلغاء الموسيقي في لعبة ببجي.
  • التركيز على اللعبة: يمكن أن تساعد إلغاء الموسيقى الخلفية اللاعب على التركيز بشكل أكبر على اللعبة والأصوات المحيطة به، مثل خطوات الأعداء أو أصوات إطلاق النار.
  • توفير مساحة تخزين: يمكن أن تساعد إلغاء الموسيقى الخلفية في توفير مساحة تخزين على الجهاز، حيث أن الموسيقى الخلفية تستهلك قدرًا كبيرًا من مساحة التخزين.
  • التحسينات الصوتية: قد يفضل بعض اللاعبين استخدام برامج أو ملحقات صوتية أخرى لتحسين جودة الصوت في اللعبة، مما قد يؤدي إلى إلغاء الموسيقى الخلفية تلقائيًا.

كيف توقف الموسيقي في ببجي ؟

يمكن أن توقف الموسيقي في ببجي عن طريق بعض الخطوات البسيطة التي تكون عبارة عن الدخول إلي الإعدادات في لعبة ببجي وعناصر التحكم في الصوت وإختيار اغلاق صوت الموسيقي في ببجي.

هل إيقاف الموسيقي في ببجي يلغي كل الأصوات في اللعبة ؟

لا، إلغاء الموسيقي في ببجي ليس له أي علاقة بالأصوات الأخري في اللعبة لأن الخطوات التي وضحناها في هذا المقال لإغلاق صوت الموسيقي تقوم بإلغاء الموسيقي فقط أما باقي الأصوات تبقي موجودة بدون أي مشاكل.


في النهاية يمكن أن يكون إلغاء الموسيقي في ببجي خيارًا جيدًا للكثير من اللاعبين الذين يفضلوا التركيز علي لعب اللعبة وتوفير مساحة تخزين خصوصًا أن لعبة Pubg تأخذ مساحة ضخمة من الهاتف والكمبيوتر، بالإضافة للشئ الأهم الذي ستجنيه من إغلاق صوت الموسيقي في اللعبة وهو أن الموسيقي حرام في الإسلام حسب فتاوي العلماء المسلمين.

Amr Abdelgelil
Amr Abdelgelil
كاتب محتوي (تعليم وتكنولوجيا) شغوف، أطمح لجعل هذا الموقع الإلكتروني أحد أفضل المواقع في مصر والوطن العربي في مجاله.
تعليقات