أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

آخر الأخبار

برنامج وموقع معرفه المنتجات المقاطعه

بدأت في الفترة الأخيرة حملة مقاطعة للمنتجات التي تدعم الكيان الصهيوني وهذا ما أدي إلي إختراع برنامج معرفه المنتجات المقاطعه حيث تواجه الشعوب العربية والشعب الفلسطيني، بشكل خاص الكثير من التحديات التي تفرضها عليهم ممارسات الاحتلال الإسرائيلي الصهيوني ومن أبرز هذه التحديات، هي انتهاكات الاحتلال لحقوق الإنسان، وممارساته العنصرية، ومصادرة الأراضي، وبناء المستوطنات، وانتهاك الحرية الدينية، وغيرها الكثير من الممارسات الغير إنسانية التي تليق بمحتل لأرض لا يملكها.

برنامج وموقع معرفه المنتجات المقاطعه
برنامج وموقع معرفه المنتجات المقاطعه

لمواجهة كل هذه التحديات يجب أن تقوم الشعوب العربية وكل شخص لديه ضمير حي وإنسانية إلى استخدام برنامج المقاطعه الاسرائيليه لمقاطعة كل الشركات والمنتجات وحتي الدول التي تدعم الكيان الصهيوني وهذة تسمي مقاطعة اقتصادية ولها تأثير كبير علي هذة الشركات وحتي الدول التي تكون فيها هذة الشركات والمنتجات.

تحميل برنامج معرفه المنتجات المقاطعه:

برنامج معرفه المنتجات المقاطعه هو طريقة رائعة لتعرف من خلالها المنتجات التي لا يجب عليك أن تشتريها لتكون مشارك في هذة المقاطعة التي لا يشارك فيها إلا الشُرفاء لأن المقاطعة الاقتصادية هي إحدى أهم الوسائل التي يمكن أن تساهم في الضغط على الاحتلال والدول التي تدعمه، ودفعه إلى التراجع عن ممارساته العنصرية والغير إنسانية التي يهدف لأن تكون دائمه في هذا الكيان الصهيوني، وتهدف المقاطعة الاقتصادية إلى إيقاف تدفق الأموال إلى الاحتلال، والحيلولة دون تمويل ممارساته الاستعمارية والعدوانية.

قضيتي مقاطعة
برنامج معرفه المنتجات المقاطعه

أدرك الناس جيداً في الفترة الأخيرة مدي أهمية مقاطعة المنتجات الإسرائيلية وكل من يدعم الصهاينة، لذلك بدأوا البحث عن تحميل برنامج المقاطعه ليكون وسيلة مساعدة تجعل كل من يستخدمه يتأكد أن المنتجات المقاطعة لن تدخل منزله.

وبالفعل قام عدد كبير من المقاطعين في استخدام برنامج المقاطعة ليستخدموه في الكشف عن المنتجات التي تجعلهم غير متأكدين من أنها ضمن قائمة المنتجات المقاطعة، علي الرغم من ذلك معظم المقاطعين يعتمدوا علي الأخبار فقط لمعرفة منتجات المقاطعة وهذا ليس أفضل شئ بالطبع لأن هناك إحتمال كبير ليتم إستخدام هذة الأخبار لإقناع الناس بأكاذيب لذلك سندرج في هذة الفقرة رابط تحميل تطبيق المنتجات المقاطعة الذي سيساعد أي شخص علي معرفة المنتجات المقاطعة بكل سهولة.

تطبيق قضيتي مقاطعة يساعدك على معرفة المنتجات المقاطعة عن طريق مسح الكود الموجود على كل منتج تشتريه بواسطه كاميرا الهاتف بكل بساطة وبدون أي تعقيدات، فعندما تشتري منتجًا يمكنك استخدام التطبيق لتصوير الكود الموجود علي المنتج وبعد ذلك ستظهر لك رسالة في التطبيق توضح لك ما إذا كان المنتج من ضمن المنتجات المقاطعة أم لا.
قضيتي مقاطعة
قضيتي مقاطعة

وإذا كان المنتج من ضمن المنتجات المقاطعة، فستظهر لك رسالة في التطبيق تخبرك أنه من ضمن المنتجات المقاطعة.

موقع بدناش للمقاطعة:

موقع المقاطعة
موقع بدناش للمقاطعة


موقع بدناش للمقاطعة هو الوسيلة الثانية لمعرفة المنتجات المقاطعة التي سنشرح كل شئ عنها في هذا المقال، لكي تكون المقاطعة الاقتصادية فعّالة يجب أن تكون شاملة وأن تشمل جميع المنتجات والخدمات التي تدعم الاحتلال وفي هذا الصدد تم تطوير موقع (bdnash) ليساعد الأفراد على معرفة المنتجات المقاطعة؛ لذلك سنوضح في هذة الفقرة كل شئ عن موقع المقاطعة الوحيد لتتأكد أن المنتجات التي تشتريها ليست من ضمن المنتجات المقاطعة ويجب التنويه علي أن "بدناش" هو موقع وليس تطبيق بدناش كما هو شائع بين الناس.

استخدام موقع بدناش للمقاطعة سهل للغاية فكل ما عليك القيام به هو أن تكتب اسم الشركة أو المنتج الذي تريد التحقق منه في خانة البحث الموجودة في الموقع أو تصوير هذا المنتج من خلال ميزة الكاميرا الموجودة في موقع بدناش وسيخبرك الموقع إذا كان هذا المنتج من ضمن قائمة المقاطعة.

ما هو اسم برنامج معرفه المنتجات المقاطعه ؟

اسم برنامج معرفة المنتجات المقاطعة هو تطبيق قضيتي لمقاطعة المنتجات التي تدعم الإحتلال الإسرائيلي وهو تطبيق مجاني يوفر قائمة شاملة بالمنتجات التي ضمن المقاطعة في مختلف الفئات مثل الأغذية والمشروبات، الملابس والأزياء، الإلكترونيات وغيرها.

هل تطبيق معرفة المنتجات المقاطعة دقيق ؟

تطبيق قضيتي مقاطعة يؤدي مهمته بشكل جيد في الكشف عن المنتجات التي ضمن المقاطعة الإقتصادية ولكنه ليس دقيق بنسبه مائة في المائة حيث أن التطبيق يتضمن أشهر المنتجات التي ضمن المقاطعة ولكن هناك بعض المنتجات التي سيتم إضافتها للتطبيق لاحقًا.

ما هو اسم موقع المقاطعة ؟

اسم موقع المقاطعة هو موقع بدناش (bdnash) لمقاطعة المنتجات التي تدعم الإحتلال الإسرائيلي، ويمكن لأي مستخدم البحث عن المنتجات المقاطعة حسب اسم المنتج أو الشركة المصنعة أو بلد المنشأ.

برنامج معرفه المنتجات المقاطعه "قضيتي" وموقع بدناش للمقاطعة هي وسائل فعالة للغاية في معرفة المنتجات المقاطعة بدقة حيث توفر هذة الوسائل لك المعلومات التي تحتاجها عن المنتج بسرعة وسهولة، حيث تساهم وسائل معرفة المنتجات المقاطعة في زيادة الوعي العام بأهمية المقاطعة الاقتصادية، ومساعدة الأفراد على اتخاذ قرارات مستنيرة عند الشراء.

وتوفر هذه البرامج والتطبيقات العديد من الميزات التي تجعلها أداة فعالة في دعم المقاطعة الاقتصادية.

Amr Abdelgelil
Amr Abdelgelil
كاتب محتوي شغوف، في رحلة للوصول بهذا الموقع الالكتروني إلي صدارة أفضل المواقع في مصر والوطن العربي.
تعليقات