القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

برنامج معرفة شحن سماعة البلوتوث

 يواجه الكثير من مستخدمي سماعات البلوتوث المختلفة مشكلة عدم معرفة نسبة شحن سماعة البلوتوث بدقة، ولهذا تم تطوير العديد من البرامج والتطبيقات التي ستمكنك من معرفة مستوى شحن سماعة البلوتوث ولكن لا يعرف معظم من يحتاج هذة البرامج أنها موجودة؛ لذلك سنوضح في هذا المقال أفضل برنامج معرفة شحن سماعة البلوتوث للأجهزة المختلفة وكيفية استخدامه.

برنامج معرفة شحن سماعة البلوتوث
برنامج معرفة شحن سماعة البلوتوث

تُعد سماعات البلوتوث من أبرز اللاسلكية التي أصبحت شائعة الاستخدام في الآونة الأخيرة، حيث تُستخدم لأغراض مختلفة تسهل حياة الأشخاص ومع ذلك، يُمكن أن تكون مشكلة شحن البطارية مصدر قلق لمستخدمي سماعات البلوتوث، حيث يرغبون في معرفة مستوى شحن البطارية قبل أن تنفذ تمامًا وهذة ميزة غير موجودة في الكثير من سماعات البلوتوث المنتشرة وهذا ما جعلنا نبحث عن حل لهذة المشكلة وبالفعل وجدنا حل وهو برنامج معرفة شحن سماعة البلوتوث للايفون وللاندرويد وهواوي والأجهزة المختلفة وسنشرح في مقالنا هذا كل شئ عن هذة البرامج بالتفصيل.

برنامج معرفة شحن سماعة البلوتوث للايفون:

تُعد سماعات الايربودز من أكثر سماعات البلوتوث إنتشارًا في العالم ولذلك قررنا أن يكون برنامج معرفة شحن سماعة البلوتوث للايفون أن تكون أول فقرة نكتبها في هذا المقال بكل تفصيل لتوضيح أفضل تطبيق يمكنك إستخدامه لمعرفة شحن سماعة البلوتوث لهواتف الأيفون.

إذا كنت تواجه مشكلة عدم ظهور نسبة شحن سماعة البلوتوث الخاصة بك في هاتفك الأيفون فهناك برنامج خاص لمعرفة مستوى شحن سماعات AirPods، مثل برنامج Battery Life.

برنامج Battery life هو أفضل برنامج معرفة شحن سماعة البلوتوث للايفون وهو تطبيق مجاني متاح على متجر App Store، ويُساعدك على معرفة مستوى شحن سماعات سماعة البلوتوث الخاصة بك بالتفصيل وبكل بساطة، بالإضافة إلى معرفة مستوى شحن علبة الشحن الخاصة بالسماعة.

برنامج معرفة شحن سماعة البلوتوث للايفون
برنامج معرفة شحن سماعة البلوتوث للايفون

يمكنك استخدام برنامج Battery life باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتنزيل تطبيق Battery life من متجر App Store.
  2. افتح البرنامج وقم بتشغيله.
  3. قم بتوصيل سماعات البلوتوث بجهاز iPhone الخاص بك.
  4. ستظهر لك نسبة شحن السماعة في التطبيق بالتفصيل.
    برنامج معرفة شحن سماعة البلوتوث للايفون
    برنامج معرفة شحن سماعة البلوتوث للايفون

معرفة نسبة شحن سماعة البلوتوث للاندرويد:

من أكثر المشاكل التي تواجه مستخدموا سماعات البلوتوث للاندرويد هي عدم دعم بعض سماعات البلوتوث للاندرويد إمكانية عرض نسبة شحن البطارية و معرفة نسبة شحن سماعة البلوتوث للاندرويد.

معرفة شحن الايربودز للاندرويد
معرفة نسبة شحن سماعة البلوتوث للاندرويد

إذا لم تدعم سماعة البلوتوث الخاصة بك إمكانية عرض نسبة الشحن في شريط الحالة، فيمكنك استخدام أحد التطبيقات المتوفرة في متجر Google Play، مثل تطبيق MaterialPods الذي يساعدك علي معرفة شحن الايربودز للاندرويد بسهولة.

تطبيق MaterialPods هو تطبيق مجاني يُساعدك على معرفة نسبة شحن سماعة البلوتوث للاندرويد، بالإضافة إلى معرفة مستوى شحن علبة الشحن.

معرفة نسبة شحن سماعة البلوتوث هواوي:

طريقة معرفة نسبة شحن سماعة البلوتوث هواوي هو من أسهل الطرق التي يمكنك أن تعرف من خلالها نسبة شحن سماعتك وهذا لأن شركة هواوي لديها خيار بسيط لعرض مستوي بطارية السماعة اللاسلكية حيث تدعم معظم سماعات البلوتوث من هواوي إمكانية عرض نسبة شحن البطارية في شريط الإشعارات في الهاتف، وذلك من خلال تفعيل خيار عرض نسبة الشحن من إعدادات السماعة وسنشرح في الخطوات التالية طريقة تفعيل هذا الخيار بكل بساطة.
  1. افتح الإعدادات على هاتفك.
  2. انتقل إلى قسم الأجهزة.
  3. اضغط على سماعات الأذن.
  4. اضغط على إعدادات سماعة الأذن.
  5. اضغط على عرض نسبة شحن البطارية.
  6. اضغط على تم.

ازاي تعرف نسبه شحن الايربودز ؟

إذا كانت لديك سماعة ايربودز أصلية فيمكنك معرفة نسبة شحن البطارية من خلال شريط الإشعارات في هاتفك ويمكنك أيضًا أن تعرف نسبة شحن السماعة عن طريق الدخول إلي البلوتوث وسيظهر أمامك نسبة شحن السماعة بالتفصيل.

كيف اعرف شحن الايربودز علي الاندرويد ؟

يمكنك معرفة نسبة شحن سماعة البلوتوث للاندرويد عن طريق برنامج MaterialPods الذي وضحناه في الفقرات السابقة لهذا المقال فهو برنامج مخصص لهذا الغرض فقط ويعمل بشكل رائع مع سماعات الايربودز خصوصًا.


في ختام هذا المقال، نكون قد تعرفنا على كيفية معرفة مستوى شحن سماعة البلوتوث باستخدام برنامج معرفة شحن سماعة البلوتوث، كما أوضحنا كيفية اختيار البرنامج المناسب، وكيفية استخدامه.

نأمل أن يكون هذا المقال قد نال إعجابكم، وندعوكم لمشاركة المقال مع أصدقائكم ومتابعتكم لنا على وسائل التواصل الاجتماعي لكي تعم الفائدة.

reaction:
Amr Abdelgelil
Amr Abdelgelil
كاتب محتوي شغوف، في رحلة للوصول بهذا الموقع الالكتروني إلي صدارة أفضل المواقع في مصر والوطن العربي.

تعليقات