القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

طريقة تفعيل سوا 30 ريال مكالمات فقط

 باقة سوا 30 ريال هي باقة مكالمات ذات شعبية كبيرة لدي عملاء stc فإذا كنت تبحث عن باقة مكالمات مميزة وبسعر مناسب فإن باقة المكالمات هذة هي خيارك الأمثل، ولكن لا يعرف معظم الناس كيفية الإشتراك في هذة الباقة لهذا سنشرح في مقالنا هذا طريقة تفعيل سوا 30 ريال مكالمات فقط بالتفصيل.

طريقة تفعيل سوا 30 ريال مكالمات فقط
طريقة تفعيل سوا 30 ريال مكالمات فقط

توفر شركة STC مجموعة متنوعة من باقات سوا لعملائها ولكل باقة مميزاتها الخاصة فلا يمكن أن تقوم شركة عملاقة مثل الإتصالات السعودية بإطلاق باقة معينة من ضمن خدماتها يدون أن تكون هذة الباقة مميزة فعلا وكل باقة منهم تتميز عن الأخري، وتعد باقة سوا 30 ريال من أكثر باقات سوا تميزًا حيث تتوفر منها باقة مكالمات فقط وباقة انترنت فقط ولكننا سنركز في هذا المقال على شرح طريقة تفعيل باقة سوا 30 ريال مكالمات وتوضيح كل شئ قد تحتاج لمعرفته بخصوص باقة المكالمات سوا ٣٠ ريال سعودي.

كود تفعيل باقة سوا 30 ريال مكالمات:

كود تفعيل باقة سوا 30 ريال مكالمات فقط هو أكثر كود من ضمن أكواد خدمات باقات stc للمكالمات يتم البحث عليه بشكل مستمر وذلك لأن هذة الباقه تتمتع بشهرة كبيرة بين عامة الناس في المملكة العربية السعودية التي تعتبر فيها شركة STC هي أفضل شركة مكالمات واتصالات فيها؛ ونستنتج من ذلك أن باقات سوا مكالمات تعتبر أفضل باقات في مجالها.

الطريقة الوحيدة التي تستطيع من خلالها أن تقوم بتفعيل باقة سوا 30 ريال مكالمات هي عن طريق إدخال الكود في لوحة الإتصال في هاتفك وسيتم تفعيل الباقة بعدها مباشرة ولكن ماهو الكود الصحيح لهذة الباقة المنتشرة، فيما يلي كود تفعيل باقة سوا ثلاثين ريال.

  • طريقة تفعيل سوا 30 ريال مكالمات فقط هي عن طريق إرسال رقم (8000) في رسالة sms لرقم (900) وسيتم الرد عليك برسالة تخبرك بأنه تم تفعيل باقة سوا 30 ريال مكالمات بنجاح.

طريقة تفعيل سوا 35 ريال:

طريقة تفعيل سوا 35 ريال بسيطة جدا وسنشرحها في هذة الفقرة ولكن يجب التنويه لأن باقة سوا 35 هي نفسها باقة باقة سوا 30 بلس حيث ستستمتع بعد تفعيل الباقة ب 100 دقيقة داخل وخارج شبكة stc و 1 جيجا لإستخدام وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة (فيسبوك، يوتيوب، سنابشات، واتساب، تويتر، انستقرام، لينكد ان) بالإضافة إلي 1 جيجا انترنت مع باقة سوا 30 بلس مسبقة الدفع.
طريقة تفعيل سوا 35 ريال
طريقة تفعيل سوا 35 ريال

تكلفة باقة سوا هي 35 ريال وهي تندرج تحت خدمة STC 5G والسعر مع الضريبة هو 40.25 ريال بالضبط في حالة شراء الباقة من البطاقة الإئتمانية أو شراء قسيمة الباقة، صلاحية باقة سوا 35 ريال هي شهر كامل وللإشتراك فيها أرسل (٧١٣٥) إلي (٩٠٠) أو من خلال تطبيق stc علي هاتفك الجوال.

باقة سوا 30 بلس:

باقة سوا 30 بلس هي من أرخص باقات المكالمات والانترنت في المملكة العربية السعودية حيث توفر الباقة 100 دقيقة مكالمات فقط لأي شبكة داخل المملكة و1 جيجا انترنت، بالإضافة إلي 1 جيجا بيانات تجوال يمكنك إستخدامها للسوشيال ميديا فقط.

سعر باقة سوا 30 بلس هو 40 ريال سعودي، للإشتراك في الباقة قم بإرسال (7135) إلي (900).

باقات سوا مكالمات فقط:


باقات سوا مكالمات هي أكثر باقات يفضلها الناس فهي أفضل من باقات الانترنت فقط حيث توفر لك هذة الباقات العديد من المميزات أبرزها مكالمات غير محدودة أو بدقائق كثيرة مجانية بالإضافة إلي استخدام غير محدود للانترنت وارسال رسائل قصيرة بسعر قليل جدا، ولكن يحتار الجميع في مميزات كل باقات سوا للمكالمات لذلك سنوضح في هذة الفقرة الإختلاف بين كل باقات سوا مكالمات فقط ومميزات كل هذة الباقات بالتفصيل.
باقات سوا مكالمات
باقات سوا مكالمات


  • باقة سوا كابتن:
سعر هذة الباقة 97.75 ريال شامل ضريبة القيمة المضافة وتعطيك 800 دقيقة مكالمات لشبكة stc ومكالمات للشبكات المحلية الأخرى، بالإضافة إلي 15 جيجابايت انترنت واستخدام غير محدود وصلاحية هذة الباقة 30 يوم.
  • سوا هيرو:
باقة سوا هيرو هي أفضل باقات سوا مكالمات فقط حيث توفر الباقة مكالمات غير محدودة لكل الشبكات في السعودية، بالإضافة إلي رسائل نصية لا محدودة لجميع الشبكات المحلية واستخدام لا محدود للانترنت أيضا وسعر هذة الباقة 414 ريال سعودي.
  • سوا ستار بلس:
تعطيك هذة الباقة 1200 دقيقة مكالمات لكل الشبكات داخل المملكة مع إستخدام غير محدود للسوشيال ميديا و130 جيجا انترنت وصلاحية هذة الباقة هي شهر واحد فقط وسعر دقيقة المكالمات فيها هو 0.55 ريال لكل دقيقة بعد انتهاء الدقائق المجانية و اثنين ريال لكل ميجابايت للبيانات بعد إستهلاك الباقة وسعر الرسائل القصيرة داخل شبكة stc هو 0.25 وسعرها خارج الشبكة هو 0.35 ريال.
  • سوا بوست بلس:
سعر باقة بوست بلس هي 195.5 ريال وتعطيك 500 دقيقة مكالمات للشبكات المحلية الأخرى وتعطيك أيضا 74 جيجا إنترنت واستخدام سوشيال ميديا لا محدود، سعر دقيقة المكالمات خارج الدقائق المحلية في الباقة هو 0.55 ريال و 2 ريال لكل ميجابايت للبيانات بعد استهلاك الباقه و0.25 ريال للرسائل القصيرة لخارج الشبكة و0.35 ريال للرسائل القصيرة لخارج شبكة STC وهي من أبرز باقات سوا مكالمات فقط.
  • سوا شير بلس:
تعطيك هذة الباقة مكالمات غير محدودة لأي رقم تابع لشبكة stc و 500 دقيقة مكالمات للشبكات المحلية الأخري وسعرها 132.25 ريال ولها صلاحية أربعة أسابيع وسعر دقيقة المكالمات فيها بعد انتهاء الدقائق المجانية هي 0.55 ريال و2 ريال سعودي لكل ميجابايت للبيانات بعد استهلاك الباقه، 0.25 للرسائل القصيرة داخل الشبكة و0.35 لخارج الشبكة.
  • سوا لايك:
سعر هذة الباقة هو 86.25 ريال وتعطيك 500 دقيقة مكالمات لجميع شبكات الإتصالات المحلية وسعر المكالمات المحلية بعد انتهاء الدقائق المجانية هو 0.55 ريال ويتم فرض رسوم بأسعار منخفضه للرسائل القصيرة من خلال الباقة.
  • سوا بيسك:
توفر لك باقة سوا بيسك 100 دقيقة مكالمات لجميع الشبكات المحلية و4 أسابيع صلاحية تستخدم فيها الباقه ويتم تسعير المكالمات فيها بعد انتهاء الدقائق المجانية بسعر 0.55 ويتم فرض رسوم 2 ريال لكل ميجابايت بعد استهلاك الباقة.

كيفية تفعيل باقات سوا في تطبيق stc:

تطبيق stc هو وسيلة فعالة وسهلة لتعرف من خلالها طريقة تفعيل سوا بدون أي مشاكل وبشكل مباشر لأن التطبيق يوفر لك لوحة تحكم بواجهة مستخدم بسيطة تستطيع من خلالها معرفة كل شئ عن الباقة المناسبة لك والإشتراك فيها بضغطه زر مع إمكانية شحن رصيد بالبطاقة الإئتمانية، لكننا ننصحك بقراءة هذة الفقرة لتعرف الطريقة الصحيحة لتفعيل باقات سوا في تطبيق stc.
  1. ادخل لتطبيق Stc علي هاتفك.
  2. اختر خانه الجوال في التطبيق.
  3. قم بإختيار باقة سوا المناسبه لك.
  4. الآن اضغط علي خيار الإشتراك في الباقة مع التأكد من وجود رصيد كافي في حسابك ليتم تفعيل الباقة بدون أي مشاكل.

كيف افعل باقة سوا 30 ريال؟

يمكنك تفعيل باقة سوا 30 ريال عن طريق إنشاء رسالة نصية  sms جديدة في هاتفك فيها كود (8000) وإرسال هذة الرسالة لرقم (900) وستصلك رسالة توضح لك أنه تم تفعيل الباقة بنجاح أو إذا كانت هناك مشكلة في تفعيل هذة الباقة سيتم كتابة المشكلة في الرسالة.

ما هو كود تفعيل سوا 30 ريال مكالمات؟

كود تفعيل سوا 30 ريال مكالمات هو (8000) يتم تفعيل الباقة من خلاله عن طريق إرسال هذا الكود إلي رقم (900) وسيتم الرد عليك برسال نجاح تفعيل الباقة.

كيف إلغاء تفعيل سوا 30 ريال مكالمات؟

يمكنك إلغاء تفعيل سوا 30 ريال مكالمات عن طريق إنشاء رسالة sms فيها الكود التالي (7009) إلي رقم (900) المعروف بأنه رقم كل خدمات شركة Stc تقريبا وسيتم إلغاء التجديد التلقائي للباقة بدون أي مشكلة.

ختاماً نكون قد قدمنا لكم في هذا المقال شرح وافي عن طريقة تفعيل باقة سوا 30 ريال مكالمات فقط من خلال مختلف الطرق المتاحة سواء عبر تطبيق STC أو الرسائل النصية أو الكود المخصص، كما حرصنا على توضيح جميع التفاصيل المتعلقة بهذه الباقة، مثل مدة الصلاحية، والوحدات المجانية، والأسعار، وطريقة الاستعلام عن الرصيد المتبقي.
reaction:
Amr Abdelgelil
Amr Abdelgelil
كاتب محتوي شغوف، في رحلة للوصول بهذا الموقع الالكتروني إلي صدارة أفضل المواقع في مصر والوطن العربي.

تعليقات