القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

معرفة رقم الخط we مجانا و بكل سهولة

معرفة رقم الخط we هو شئ يجب أن يقوم به كل من يمتلك خط من شركة وي أو المصرية للإتصالات و ذلك لصعوبة معرفة رقم خط we و غيره من الخطوط إلا عن طريق كود معرفة الرقم الذي سنوضحه في هذا المقال بالإضافة إلي الكثير من المهلومات المهمة بهذا الخصوص.

معرفة رقم خط we
معرفة رقم الخط we


أي شخص يقوم بشراء خط وي لأول مرة لا يمكنه معرفة رقم خط we إلا عن طريق بعض الطرق المحدودة فقط أبرزها بالطبع أنه يعرف رقمه عند إستلامه من الشركة لأول مرة و لكن بعدها سيحتاج هذا الشخص إلي معرفة رقم الهاتف بإستمرار و غير معقول أن يقوم بكتابة رقم الخط في ورقة و من خلالها يمكنه معرفة رقم الخط من وي بسهولة بل يجب أن تكون هنالك وسائل أفضل و أسهل لمعرفة رقم الشريحة بكل سهولة و هذا متوفر بالفعل و لكن لا يعرف عنه الكثير من الأشخاص للعديد من الأسباب لذلك قررنا كتابة هذا المقال لتوضيح فيه كل شئ عن معرفة رقم الخط we و غيرها الكثير من التفاصيل المهمة التي ستفيد كل شخص لا يعرف الطريقة الصحيحة و السهلة لمعرفة رقمه عن طريق التليفون و فيما يلي شرح كامل عن كيفية معرفة رقم الخدمة we بكل بساطة.

كود معرفة رقم الخط 015 :

معرفة رقم الخط we
كود معرفة رقم الخط 015

كود معرفة رقم الخط 015 لشبكة وي هو الوسيلة الأفضل و الأسهل لكي تستطيع معرفة رقم خط we لأنه مجرد رقم أو كود تقوم بإدخاله في لوحة الإتصال بهاتفك و سيظهر لك رقم هاتفك فورًا و بدون أي مشاكل و هو الطريقة التي يتبعها معظم الناس في معرفة أرقام هواتفهم لأنها أسهل طريقة لفعل ذلك، و فيما يلي كود معرفة رقم وي الذي سيوفر عليك عناء معرفة رقم الخط عن طريق إدخاله في لوحة إتصال الهاتف و سيظهر لك رقمك بعدها بثواني.

  • كود معرفة رقم وي هو: #688*

معرفة رقم الخط من وي :

معرفة رقم الخط من وي موضوع بسيط جدا و لكن للأسف يظهر الكثير من الأشخاص الذين يواجهوا مشاكل في معرفة رقم خط we سواء كان جديد أو قديم الهدف هو معرفة رقمي ليس أكثر و بطريقة بسيطة، بعد بحث كبير علي الإنترنت لم نجد العديد من المواقع الإلكترونية التي تشرح طريقة معرفة رقم الخط we بدون أي مشاكل و بطريقة بسيطة يمكن لأي شخص أن يستخدمها في أي وقت لذلك سنشرح لكم في هذا المقال الطريقة الصحيحة و السهلة لفعل ذلك و في الخطوات التالية ستجد ضالتك و أفضل حل لمشكلتك بدون أدني شك.

  1. قم بكتابة كود معرفة رقم الخط 015 التالي #688* في لوحة الإتصال
  2. اضغط علي زر إتصال
  3. بعدها بثواني سيظهر لك رقم خط we الخاص بك في رسالة قصيرة تخبرك و تمّكنك من معرفة رقم 015.

معرفة رقم شريحة التابلت للثانوية العامة:

معرفة رقم شريحة التابلت هو موضوع يبحث عنه كل طلاب الثانوية العامة تقريبا في مصر؛ وذلك نتيجة لتسليمهم خطوط من نوع we لإستخدامها في تشغيل الإنترنت في التابلت التعليمي الذي قامت وزارة التربية و التعليم بتسليمه لهؤلاء الطلبة و هم بالطبع يريدوا شحن شريحة التابلت بالرصيد ليتمكنوا من إستخدام الإنترنت عن طريق باقة علي هذة الخطوط و لفعل ذلك يجب عليهم معرفة رقم شريحة التابلت أولا لأنها شريحة من نوع خاص و هذا مفهوم لأنها لغرض تعليمي فقط و فيما يلي طريقة معرفة رقم خط التابلت للثانوية العامة ببساطة.
  1. قم بإخراج شريحة التابلت و قم بتركيبها بأي هاتف لأن التابلت به تقييدات
  2. قم بكتابة كود #688* في لوحة الإتصال
    معرفة رقم شريحة التابلت
    معرفة رقم شريحة التابلت

  3. سيظهر لك رقم شريحة التابلت في رسالة موجزة.

معرفة رقم الخط الارضي we:

معرفة رقم الخط الارضي we
معرفة رقم الخط الارضي we


ينسي الكثير من مستخدمي الإنترنت الأرضي في مصر أرقام الخطوط الأرضية الخاصة بهم و بدون معرفة رقم الخط الارضي we لن تستطيع شحن الإنترنت ولا دفع فاتورة التليفون و لا يمكنك فعل أي شئ تقريبا لذلك فمعرفة رقم الخط الارضي و يمكنك معرفة رقمك الأرضي الصحيح إذا نسيته عن طريق التواصل مع خدمة عملاء وي علي الرقم 111 و إبلاغهم بأنك قد نسيت رقم الخط الأرضي و سيتخذوا الإجراءات المناسبة و سيسمحوا لك بمعرفة رقم الخط الارضي we بدون أي مشاكل.

كيف اعرف رقم الخط وي ؟

يمكنك معرفة رقم الخط we بكل سهولة عن طريق إدخال كود #688* في لوحة الإتصال بهاتفك إذا كنت تملك خط وي ثم الضغط علي إتصال و سيظهر معك رقم الهاتف بدون أي مشكلة.

ازاي اطلع رقم الخط من علي التليفون ؟

يمكن لأي شخص معرفة رقم الخط we بكل سهولة عن طريق كود معرفة رقم الخط لكل شبكة و إذا كان الخط الخاص بك تابع لشركة We إستعين بالكود الذي ذكرناه في هذا المقال و سيظهر لك رقم هاتفك الصحيح ببساطة.

كيف تعرف رقمك 015 ؟

إذا كنت تريد معرفة رقم 015 الخاص بك يجب عليك كتابة كود معرفة رقم خط we التالي #688* في لوحة إتصال الهاتف و سيظهر لك رقمك في رسالة قصيرة بكل بساطة.

هل معرفة رقم الخط we مجانا ؟

نعم إذا كنت تريد معرفة رقم خط we الخاص بك فيمكنك فعل ذلك عن طريق الكود الذي وضحناه في هذا المقال بشكل مجاني و لن تفرض عليك شركة الإتصالات أي رسوم و ستكون هذة العملية مجانا.

مواضيع تهمك:

- كيفية الحصول علي أكواد هدايا و خصومات We.

- كيفية تشغيل خط we المدرسي علي الموبايل.

- كيفية الإستفادة من نقاط we.

- كيفية الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي و دفعها.


- فيما يلي فيديو يوضح طريقة معرفة رقم الخط we


بهذا نكون قد إنتهينا من كتابة هذا المقال الذي وضحنا فيه كل شئ عن كيفية معرفة رقم الخط we بخطوات بسيطة، نتمني إن نكون قد قدمنا المفيد و إذا كانت لديكم أي أسئلة أو إستفسارات يرجي كتابتها في قسم التعليقات أسفل هذا المقال و سيتم الرد عليكم في أسرع وقت ممكن.

reaction:

تعليقات