القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

الحصول علي اكواد الامتحانات للصف الاول و الثاني الثانوي 2021

اكواد امتحانات الصف الاول الثانوي 2021 و أكواد الامتحانات للصف الثاني الثانوي 2021 من أكثر عمليات البحث علي الإنترنت في كل ترم دراسي بسبب التغييرات التي تحدث كل عام في أكواد الطلاب و طريقة الحصول علي أكواد الإمتحانات التجريبية و غيرها من التغييرات التي تجري في الإمتحانات لجميع الصفوف في الثانوية العامة حيث تقوم وزارة التربية و التعليم بتغيير طريقة الحصول علي أكواد الطلاب في كل إمتحان لسبب غير معروف صراحةٍ حتي الآن، فكانت وزارة التربية و التعليم تخصص موقع إلكتروني مخصوص لطلاب الثانوية العامة للحصول علي اكواد الامتحانات منه و هو موقع Thaneduone.emis.gov.eg أكواد الامتحانات و مواقع اخري، أما الآن الآن فقد قررت وزارة التربية و التعليم أن أكواد الامتحانات 2021 سيتم توفيرها من خلال حساب Microsoft office الخاص بكل طالب و الذي وفرته الوزارة سابقاً لتقديم خدمات عديدة للطلاب من خلال الحساب المدرسي الموحد علي خدمة Microsoft office. 

اكواد الامتحانات
اكواد الامتحانات


 مواضيع تهمك :

 

اكواد امتحانات الصف الاول الثانوي 2021 :

يمكنك الحصول علي اكواد الامتحانات للصف الاول الثانوي من خلال الحساب الموحد Microsoft  office للثانوية العامة و للحصول علي أكواد الامتحانات 2021 فهي متوفرة علي موقع التقدم لإستمارة إمتحانات الثانوية العامة و للحصول عليها قم بإتباع الخطوات التالية 

  1. ادخل الي موقع التقدم لإستمارة الإمتحان للمرحلة الثانوية من خلال الرابط التالي رابط اكواد الامتحانات للصف الاول الثانوي .
  2. اضغط علي خيار تسجيل الدخول و قم بإدخال بيانات حساب Microsoft  office المدرسي الخاص بك.
  3. اضغط علي تسجيل الدخول و ستلاحظ ظهور صفحة أكواد الامتحانات 2021 الخاصة بك.

أكواد امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2021 :

للحصول علي أكواد امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021 قم بإتباع الخطوات التالية

  1. قم بالدخول علي صفحة اكواد امتحانات الصف الثاني الثانوي من خلال الرابط التالي رابط اكواد الطلاب الصف الثاني الثانوي
  2. قم بالضغط علي أيقونة تسجيل الدخول ثم قم بملئ بيانات حسابك المدرسي في Microsoft office ثم اضغط علي تسجيل الدخول
  3. بعد الضغط علي تسجيل الدخول ستلاحظ ظهور أكواد امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021 كما هو موضح في الصورة التالية  
    اكواد الامتحانات
    اكواد الامتحانات


أكواد امتحانات الصف الاول الثانوي :

إذا كنت لا تُجيد إستخدام التكنولوجيا و لا تستطيع العثور علي موقع وزارة التربية و التعليم للحصول علي أكواد امتحانات الصف الأول الثانوي أو أكواد امتحانات الصف الثاني الثانوي يمكنك الحصول علي أكواد الامتحانات من خلال إتباع الخطوات التالية 

  1. قم بفتح أيقونة صفحة التسجيل الموجودة في تابلت الثانوية العامة  
    اكواد الامتحانات
    اكواد الامتحانات


  2. قم بالضغط علي خيار تسجيل الدخول و قم بتسجيل بيانات حسابك المدرسي علي Microsoft office و قم بالضغط علي تسجيل الدخول
    اكواد الامتحانات
    اكواد الامتحانات


  3. ستلاحظ ظهور بيانات الطالب بكاملها أمامك و أسفل الصفحة يوجد خيار اضغط هنا للحصول علي أكواد الإختبارات قم بالضغط عليه و ستظهر لك أكواد الإختبارات الإلكترونية 
    اكواد الامتحانات
    اكواد الامتحانات


- يمكنك معرفة طريقة معرفة اكواد الامتحانات لطلاب الصف الاول و الثاني الثانوي من خلال الفيديو التالي

منصة الإمتحان Pearson :

 
اكواد الامتحانات
اكواد الامتحانات


تم تحديث منصة الامتحان لطلاب المرحلة الثانوية من منصة assessment.local.ekb.eg إلي إلغاء "local" من رابط المنصة لتصبح رابط منصة إمتحانات المرحلة الثانوية هو كالتالي Assessment.ekb.eg و يمكن أيضاً تغيير المنصة لا نعلم لكن في فصلك سيتم التنبية لرابط منصة الإمتحان الصحيحة.

thaneduone.emis.gov.eg أكواد الامتحانات :

كان موقع Thaneduone emis gov eg هو الموقع الإلكتروني الرئيسي للإستعلام عن اكواد الاختبارات الالكترونية أما الإن تم تغيير موقع الحصول علي أكواد الامتحانات الي موقع الإستمارة الإلكترونية للثانوية العامة.

كود الطالب :

في ظل تعطل الكثير من المنصات التي كانت توفر كود الطالب للطلاب لسبب غير معروف يمكن الحصول علي كود الطالب أو أي بيانات خاصة بالطالب من خلال عدة طرق منها الحصول علي كود الطالب من خلال تطبيق تنبيهات الوزارة أو من خلال الموقع الإلكتروني للحصول علي أكواد الطالب فمجرد الدخول و ظهور أكواد الاختبارات الالكترونية ستلاحظ ظهور كود الطالب و بيانات اخري.

تنبية :

  • عندما يحين موعد الامتحان و تكون في يوم الامتحان يجب إغلاق جهاز التابلت الخاص بك من خلال زر الطاقة و بعد الدخول الي لجنة الاختبار الخاصة بك قم بتشغيل الجهاز الخاص بك لإستقبال شبكة الانترنت الموجودة في فصلك بشكل دقيق و تجنب حدوث مشاكل مثل إلتقاط أي شبكة اخري ليست مخصصة لك.
  • تجنب فتح أي ثغرات في التابلت أو أي صفحات اخري اثناء الامتحان لتفادي الخروج من الامتحان و هو أمر وارد جداً بسبب إتصال التابلت بالإنترنت الخاص بالوزارة.
  • عقب الدخول الي الامتحان يتم تحميله علي جهاز التابلت الخاص بك و يتم إغلاق الانترنت و إذا فتحت أي صفحة جديدة سيؤدي ذلك لتشغيل شبكة الانترنت علي جهازك ما سيؤدي الي خروجك من الإمتحان.
  • يجب شحن التابلت بالكامل لتفادي إنقطاع الطاقة اثناء الامتحان.
reaction:

تعليقات